المغرب يحدد ملعب وموعد مواجهته للكونغو في إياب الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022

08 فبراير 2022 - 02:00

حدد المغرب ملعب مواجهته للكونغو الديمقراطية، لحساب إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، المقرر إجراؤه شهري نونبر ودجنبر المقبل.

وأخطرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الانحاد الإفريقي لكرة القدم، بإجراء مواجهة الإياب أمام الكونغو الديمقراطية، المقررة الثلاثاء 29 مارس المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

واستقرت جامعة الكرة على إجراء اللقاء الحاسم على أرضية ملعب محمد الخامس، بعد تفضيله على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، عقب تشاور بين جهاز الكرة والناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش.

يشار إل أن مواجهة الذهاب على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، السبت 26 مارس المقبل، بداية من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المغربي.

وسبق للمنتخب المغربي أن حسم تأهله لكأس العالم في 3 مناسبات على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، علما أن آخر مشاركة لأسود الأطلس للمونديال تعود للنسخة السابقة، حيث نجح في التأهل بعد تغلبه على ساحل العاج، على ملعب هذه الأخيرة، بهدفين نظيفين، تحت إشراف المدرب الفرنسي، هيرفي رونار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر

بفخر واعتزاز.. والدة الركراكي تعلق على تألق ابنها مع الأسود في مونديال قطر (فيديو)