زياش المغضوب عليه من حاليلوزيتش يواصل تألقه رفقة تشلسي

20 فبراير 2022 - 05:00

واصل الدولي المغربي حكيم زياش تالقه رفقة نادي تشلسي الانجليزي لكرة القدم بعدما قاد فريقه للفوز على مضيفه كريستال بالاس، بهدف قاتل في الأنفاس الأخيرة من اللقاء الذي جمع الطرفين لحساب الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب الدولي المغربي المباراة الرابعة تواليا منذ البداية في "البريمير ليغ"، وهي المرة الأولى هذا الموسم التي يحافظ فيها على الرسمية في هذا العدد من المباريات.

ورفع هدف زياش رصيد تشيلسي إلى 57 نقطة في المركز الثالث، بفارق 13 نقطة كاملة عن المتصدر، مانشستر سيتي، الذي يتوفر على 63 نقطة، و7 نقاط عن الوصيف ليفربول، الذي يتوفر على 57 نقطة.

زياش المبعد من طرف البوسني وحيد حاليلوزيتش كان قد اعلن في وقت سابق انه لن يعود للمنتخب المغربي معتبرا انه قرار نهائي وانه يشعر بالحزن وتركيزه الكامل منصب مع نادي تشيلسي الانجليزي.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، قال في ندوة صحافية عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا، عندما جئت للمغرب اعطيت لحكيم زياش في مباراة عميدا للفريق، لكن بعدما كل وقع سابقى على موقفي وهدفي الأول هو كأس العالم.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم، الفريق الوطني يسموا على الجميع، وانا مع الرئيس من اجل حماية المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن هناك من يرفض ارتداء قميص الفريق الوطني لكرة القدم.

وتابع، هناك أربعة لاعبين يريدون تفجير المجموعة من الداخل، ولا تعتقدوا أن كل اللاعبين بامكانهم تقديم الإضافة، وهذا الفريق من احسن الفرق العالمية ولي كامل الثقة في المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم