حاليلوزيتش يرد على قرار زياش ومزراي ويعلق على استبعاد رحيمي

17 مارس 2022 - 11:37

أكد الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، أنه يتحدث كثيرا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، حول حكيم زياش ونصير مزراوي، غير أنه سيركز على المجموعة التي يتوفر عليها.

وأضاف حاليلوزيتش، في الندوة الصحافية المخصصة لإعلان لائحة المنتخب الوطني، "لن أجيب على أي سؤال في هذا الموضوع ونحترم قرار زياش ومزراوي.

وعن غياب سفيان رحيمي قال مدرب المنتخب الوطني المغربي قال حاليلوزيتش إنه تابع مبارياته ويتقدم وهو في أفضل حالاته لكن هناك منافسة قوية ونعتمد على بوفال ومن طبعي اعطي فرصة للجميع ولن انسى رحيمي.

يشار إلى أنه أعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش اللائحة التي ستدخل المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني استعدادا لمباراة الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم بقطر 2022.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكونغولي، لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك يوم الجمعة 25 مارس بملعب الشهداء بكينشاسا في عاصمة الكونغو الديموقراطية بداية من الساعة الرابعة عصرا لحساب مباراة الذهاب، فيما يجرى الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن