بعد تألقه أمام بلجيكا.. حكيم زياش مطلوب في إيطاليا

29 نوفمبر 2022 - 09:30

ساهم الأداء الكبير للنجم المغربي حكيم زياش، في تجدد مطالب ناي ميلان الإيطالي في التعاقد مع لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، مازال حكيم زياش مطلبغ جماهيراً في إيطاليا، حيث جدد جمهور ميلان عقب مباراة بلجيكا، تمسكه بالتعاقد مع اللاعب خاصة أن مركز الجناح يحتاج للتدعيم داخل صفوف الروسونيري.

وكان ميلان يسعى لضم زياش خلال الفترة الماضية، ولكن محاولاته باءت بالفشل، ولكن رغم ذلك مازال الروسونيري يتمسك بضم النجم المغربي.

يذكر أن مشاركات حكيم زياش مع البلوز قليلة للغاية، حيث لم يجد اللاعب مكانه في التشكيل الأساسي لتشيلسي، على الرغم أنه كان أحد أفضل لاعبي البلوز في الموسمين الماضيين، وهو ما دفع اللاعب للتفكير جدياً في الرحيل عن تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

وانتقل زياش إلى تشيلسي قادماً من أياكس صيف 2020، في صفقة بلغت قيمتها 33 مليون جنيه إسترليني.

وتوج النجم المغربي، حكيم زياش، رجلا لمواجهة المنتخب الوطني أمام بلجيكا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحاء اختيار زياش رجلا لهذا اللقاء، بعد الأداء الكبير الذي قدمه أمام الشياطين الحمر، حيث ساهم في عدة فرص كنا قدم التمريرة الحاسمة التي جاء بها الهدف الثاني للمنتخب المغربي عن طريق زكرياء أبو خلال خلال الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

كما سجل اللاعب ذاته هدفا في الجولة الأولى من ضربة حرة مباشرة، بسبب حالة تسلل وقع فيها زميله سليم أملاح، الذي حجب الرؤية على الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف