الملك يهنئ أسود “الفوتسال” بعد التتويج بأمم إفريقيا

31 يوليو 2019 - 06:12

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، وذلك على إثر فوز المنتخب الوطني بكأس الأمم الإفريقية 2020، التي احتضنتها مدينة العيون.

وقال الملك في بريقة التهنئة: "على إثر فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بكأس الأمم الإفريقية 2020، التي احتضنتها مدينة العيون، حاضرة أقاليمنا الجنوبية العزيزة، يسعدني أن أتقدم إليكم، ومن خلالكم لكافة الأطر التقنية والإدارية بالجامعة الملكية لكرة القدم، بأحر تهانئنا".

وأضاف: "وإننا ونحن نشيد بهذا الإنجاز الرياضي الهام الذي جاء ليؤكد الحضور القاري القوي لكرة القدم الوطنية بمختلف أصنافها، لا يفوتنا أن ننوه ونثمن جهود المشرفين على التنظيم الناجح والمتميز لهذه البطولة الإفريقية، والذي أضفى على هذا الملتقى الكروي أجواء مفعمة بالإعجاب والتشجيع الحار لكل الفرق المشاركة من قبل الجمهور والمتتبعين".

وتابع الملك "وإذ نجدد لكم اعتزازنا بهذا الإنجاز المشرف للرياضة المغربية، لندعو الله لكم بموصول التألق والتوفيق على درب تحقيق المزيد من الألقاب في مختلف المنافسات القارية والدولية، مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا".

وفاز المنتخب الوطني بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة طوطال المغرب 2020، أمس الجمعة، بقاعة الحزام بالعيون، على نظيره المصري، بخمسة أهداف نظيفة.

وبهذا الفوز، يكرس المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة تربعه على عرش اللعبة قاريا، بعد تحقيقه للقب خلال النسخة الماضية التي احتضنتها جنوب أفريقيا سنة 2016.

ويمثل كل من المغرب ومصر وأنغولا إفريقيا في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة للفيفا ، التي ستعقد في الفترة من 12 سبتمبر إلى 4 أكتوبر 2020 في ليتوانيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين