المحمودي ل”العمق”: الرجاء في إمتحان صعب بعصبة الأبطال مقارنة بالوداد

05 أبريل 2022 - 08:00

قال المحلل الرياضي، محمد سالم المحمودي، إن قرعة دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية افرزت مواجهة صعبة بالنسبة للرجاء الرياضي مقارنة بالوداد الرياضي.

وأضاف المحمودي في تصريح لجريدة "العمق" الأندية الكبيرة تستمد قوتها من تاريخها وان مثل هذه المباريات الكبيرة تبقى صعبة لأنها مرتبطة بخروج المغلوب.

وأضاف المحمودي الأهلي المصري متوازن الخطوط وبطل النسخة السابقة، والرجاء استعاد عافيته بقدوم المدرب رشيد الطاوسي خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس.

وعن الوداد قال المحمودي، خصم الفريق الأحمر لا يمكن الإستهانة به فهو متصدر الدوري الجزائري، مشيرا إلى صحوة الوداد رفقة الإطار وليد الركراكي حيث سجل الفريق الأحمر 13 هدفا في 6 مباريات الأخيرة.

وسحبت، اليوم الثلاثاء، قرعة الدورين ربع ونصف نهائي منافسات دوري أبطال أفريقيا، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، بمشاركة فريقي الوداد والرجاء الرياضيين.

وأسفرت القرعة عن قمة عربية حارقة بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي، على أن تجرى مباراة الذهاب بالقاهرة والإياب بالدار البيضاء، غيما سيواجه الوداد الرياضي نظيرع شباب بلوزداد الجزائري، كما أسفرت القرعة عن قمة عربية أخرى بين وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة