المحمودي ل”العمق”: الرجاء في إمتحان صعب بعصبة الأبطال مقارنة بالوداد

05 أبريل 2022 - 08:00

قال المحلل الرياضي، محمد سالم المحمودي، إن قرعة دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية افرزت مواجهة صعبة بالنسبة للرجاء الرياضي مقارنة بالوداد الرياضي.

وأضاف المحمودي في تصريح لجريدة "العمق" الأندية الكبيرة تستمد قوتها من تاريخها وان مثل هذه المباريات الكبيرة تبقى صعبة لأنها مرتبطة بخروج المغلوب.

وأضاف المحمودي الأهلي المصري متوازن الخطوط وبطل النسخة السابقة، والرجاء استعاد عافيته بقدوم المدرب رشيد الطاوسي خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس.

وعن الوداد قال المحمودي، خصم الفريق الأحمر لا يمكن الإستهانة به فهو متصدر الدوري الجزائري، مشيرا إلى صحوة الوداد رفقة الإطار وليد الركراكي حيث سجل الفريق الأحمر 13 هدفا في 6 مباريات الأخيرة.

وسحبت، اليوم الثلاثاء، قرعة الدورين ربع ونصف نهائي منافسات دوري أبطال أفريقيا، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، بمشاركة فريقي الوداد والرجاء الرياضيين.

وأسفرت القرعة عن قمة عربية حارقة بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي، على أن تجرى مباراة الذهاب بالقاهرة والإياب بالدار البيضاء، غيما سيواجه الوداد الرياضي نظيرع شباب بلوزداد الجزائري، كما أسفرت القرعة عن قمة عربية أخرى بين وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان

منع قميص النهضة.. الجزائر تمنع رئيس بركان من عقد اجتماع مع مسؤولي “الكاف”

بسبب اللاعبين الدوليين.. الركراكي يغير موعد التجمع التدريبي للمنتخب الوطني

على حساب زياش.. حكيمي يقترب من تحطيم رقم قياسي مثير بدوري أبطال أوروبا