بعد انتقاله لمانشستر يونايتد.. أمرابط: أعرف ما يحتاجه مدرب الفريق 

02 سبتمبر 2023 - 11:00

قال الدولي المغربي، سفيان أمرابط، بعد توقيعه عقدا يقضي بانتقاله إلى نادي مانشستر الإنجليزي معارا لمدة موسم واحد مع خيار الشراء، ""بعد 3 مواسم قضيتها في هذا النادي الرائع، حان الوقت لدخول تحد جديد في مشواري الكروي".

وأضاف أمرابط عبر حسابه أنستغرام، "لم أكن أنتظر هذه المغامرة الجميلة عند انضمامي لنادي فيورنتينا، كمشوارنا الرائع في كأس المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، وكذلك في كأس إيطاليا".

وصرح عقب التوقيع لمانشستر يونايتد، "أنا على علم تام بطريقةعمل المدرب إريك تين هاج، وما يحتاجه من اللاعبين، مشيرا إلى أن طريقة التدريب ساعدته كثيرا في مسيرته الرياضية".

وأعلن أمس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المغربي سفيان أمراط قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي ساعات قليلة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الخبير في سوق الإنتقالات فابريزيو رومانو، أكد أن الدولي المغربي لاعب فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط سينتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحافي الإيطالي، ألفريدو بيدولا، “إن فيورنتينا وافق على إعارة سفيان أمرابط لمانشستر يونايتد بمقابل يتراوح بين 8 و10 ملايين يورو، مع “خيار الشراء، مؤكدا أن الفريق أرسل طائرة خاصة لنقل اللاعب المغربي إلى إنجلترا خلال ساعات”.

وقبل إغلاق باب سوق الإنتقالات الصيففية بأوربا حظي الدولي المغربي، البالغ عمره 26 عاماً، باهتمام كبيرٍ من أندية أخرى في مقدمتها ليفربول الإنجليزي الذي يبحث عن المزيد من التعاقدات في منتصف الملعب.

وينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا في صيف عام 2024، لهذا بات نجم المغرب في مونديال 2022 محطّ اهتمام أندية كثيرة، بعد أدائه الرائع مع الفيولا الموسم الماضي، حيث قاد الفريق للتأهل لنهائيي كأس إيطاليا ودوري المؤتمر الأوروبي “كونفرانس ليغ”.

يشار إلى أن اللائحة التي أعلن عنها أمس مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي عرفت تواجد الدولي المغربي سفيان أمرابط تأهبا لمواجهة ليبريا وبوركينا فاسو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب