ديمبيلي يعوض كوتينيو في الصفقة التبادلية المرتقبة لظفر برشلونة بخدمات نيمار

05 أبريل 2019 - 10:12

أكدت صحيفة لوباريزيان،  اليوم الأربعاء، رفض فريق باريس سان جيرمان نهائياً، لصفقة مقايضة بين لاعبه نيمار وفيليب كوتينيو من صفوف برشلونة، بالرغم من محاولات مسؤولي الكتالوني إضافة إسم ثان لانتداب النجم البرازيلي.

وحسب المصدر ذاته، فإن باريس سان جيرمان انفتح على الصفقات التبادلية، لكنه اختار عصمان ديمبيلي ليكون ضمن اللاعبين الذين يريدهم مقابل تسريح نيمار.

الصحيفة أشارت إلى أن رغبة النادي الباريسي اصطدمت برفض من الطرف الكتالوني، سواء تعلق الأمر بديمبيلي أو سيميدو، الإسمين المرغوبين بقوة من طرف نادي بي اس جي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يٌشار، إبى أن سان جرمان قد كشف السبت الماضي ، على لسان مديره الرياضي البرازيلي ليوناردو، عن وجود مفاوضات "متقدمة أكثر من ذي قبل" بشأن رحيل أغلى لاعب في العالم، وذلك بعدما استبعد الأخير عن تشكيلة الفريق في المباراة الأولى للنادي الباريسي في الدوري المحلي الأحد ضد نيم.

لكن ليوناردو أكد أن النادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية "ليس مستعدا حتى الآن لإعطاء موافقته" على رحيل نيمار، مشددا على أن النادي سيعرف "التعامل مع هذه الفترة. من المهم تحديد مستقبل الجميع. اذا بقي، سيلعب. اذا رحل، سيرحل. كلما (تم تحديد أي من الوجهتين سيتم اعتمادها)، كلما كان ذلك أفضل".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟