تحديد موعد الفحص الطبي الجديد لبدر بانون قبل عودته لتدريبات الأهلي المصري

14 أبريل 2022 - 03:30

كشفت تقارير إعلامية مصرية غن خضوع الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، لفحوصات طبية جديدة في الأسبوع الأول من شهر مايو لحسم موعد عودته لتدريبات القلعة الحمراء.

وحسب صحيفة "يلاكورة" المصرية، فإن انون حصل علي إجازة لمدة 45 يوما، عقب ظهور نتائج الآشعة والفحوصات والرنين المغناطيسي على القلب، والتي أجراها مطلع شهر مارس الماضي.

وأضاف المصدر: "بانون يقضي إجازته حاليا بعيدا عن أي نوع من المجهود حسبما أكد عليه طبيب الفريق الأحمر".

وأوضح: "الجهاز الطبي حدد ضرورة انقضاء 8 أسابيع بعد آخر فحص، حتي يخضع اللاعب لفحوصات جديدة، والتي ستكون مطلع شهر مايو".

وأتم: "هناك تفاؤل كبير بأن تكون نتائج الفحوصات مطمئنة، وأن يبدأ اللاعب في تنفيذ برنامج تأهيلي بعد الأسبوع المقبل من شهر مايو إذا كانت الأمور جيدة في نتائج الرنين".

وكان مسؤولو النادي الأهلي المصري للدولي مغربي بدر بانون مدافع الفريق أن النادي يدعمه وبشدة فى "محنة" الإصابة الأخيرة التى حرمته من مباريات وتدريبات الفريق الماضية.

وطمأن مسؤولو الأهلي، حسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، اللاعب المغربي بشأن مستقبله مع النادي، وأكدوا له أن الأنباء التى تتردد من وقت لآخر بشأن فسخ عقده بدعوى معاناته من إصابة تحتاج وقت طويل للتعافي غير صحيحة على الإطلاق.

وأكد مسؤولو الأهلي للمدافع المغربي، تضيف الصحيفة"، أن النادي لا يمكن أن يتخلّى عنه بسبب الإصابة، طالما أن حالته ليست مستحيلة، وأن عودته للملاعب ستكون قريبة وقوية.

وشددت إدارة الأهلي للمدافع المغربي على أن النادي دائماً ما يقف بجوار لاعبيه في مثل هذه الظروف الصعبة وسيظل يدعمه طبياً ومعنوياً ومادياً إلى أن يتعافى ويعود للملاعب سريعاً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح