الطاوسي: تعرضنا لظلم تحكيمي ومباراة الإياب ستكون شديدة الصعوبة

17 أبريل 2022 - 11:00

أكد رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن مباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري لن تكون سهلة في المغرب.

وقال الطاوسي، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب نهاية مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2/1: ركلة الجزاء الأولى التي احتسبت علينا لا أعتقد أنها كانت صحيحة على الرغم من الفار، ودخلنا في المباراة بشكل متأخر، وفي الشوط الثاني زادت الأزمة بسبب الطرد، فريق الأهلي يجب أن تحترمه وكل مرة ألعب هنا في مصر أشعر أن هناك احتراما من الجماهير.

وأضاف: اللاعب الذي احتسبت ضده ركلة جزاء تحدث معي وقال لي بالحرف الكرة جاءت في قدمي وليس يدي، ولكن أعتقد أن الحكم أخرج اللاعبين عن هدوئهم، ومع ذلك كان هناك توازن وشراسة في المباراة، رغم أن الأهلي كان لديه لاعب إضافي، وأن تلاعب الأهلي بنقص عددي وتحافظ على النتيجة هذا نجاح للمنظومة الدفاعية.

واختتم: مركب محمد الخامس جمهورنا سيكون لديه إضافة، وسنحاول تجنب الأمور السلبية التي حدثت في مباراة اليوم وشكرا على حسن الاستضافة.

وتمكن الأهلي المصري من الفوز أمام ضيفه الرجاء الرياضي على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وستجرى مبارة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي الجمعة المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي