في مباراة مثيرة.. نهضة بركان يطيح بشباب السوالم ويصعد للمركز الثالث

01 مايو 2022 - 12:11

تغلب نهضة بركان، مساء اليوم السبت، ضيفه الشباب الرياضي السالمي، بأربعة أهداف لثلاثة، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، وذلك لحساب الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق البركاني كل من ابراهيم البحراوي في الدقيقة 16 وموزنونجو تشادراك في الدقيقة 22، فيما أضاف بكر الهلالي الهدف الثالث في الدقيقة 27، قبل أن يعود موزنونجو تشادراك لإضافة الهدف الرابع قبل نهاية الجولة الأولى.

من جانبه، دون عماد الرياحي الهدف الأول للفريق السالمي في الدقيقة 3 ورضوان كروي في الدقيقة 87، فيما اضاف الفريق السالمي هدفه الثالث في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، قبل أن يلغيه حكم المباراة، سمير الكزاز، مستعينا بتقنية "الفار"، غير أن الفريق السالمي قلص الفارق مضيفا الهدف الثالث، في مباراة مثيرة في دقائقها الأخيرة.

وبهذه النتيجة، صعد نهضة بركان للمركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 31 نقطة، بينما تجمد رصيد الشباب السالمي عند النقطة 29 في المركز التاسع.

وبهذا الفوز، نجح فريق نهضة بركان في تعويض السقوط الآخير خارج الميدان، وذلك حينما انهزم أمام فريق أولمبيك خريبكة، بهدف دون مقابل، على أرضية ملعب الفوسفاط.

يشار إلى أن نهضة بركان تنتظره نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام تي بي مازيمبي الكونغولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق