شوبير: المحكمة الرياضية لن تنصف الأهلي فى قضية نهائي دوري أبطال أفريقيا

23 مايو 2022 - 06:30

طالب الإعلامي المصري، أحمد شوبير، جماهير الأهلي بعدم انتظار أي قرار من المحكمة الرياضية الدولية بشأن قضية نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي: "المحكمة الرياضية لن تنصف الأهلي فى قضية نهائى دوري الأبطال، ومن الآن أقول للجمهور ألا تنتظروا أي شيء من المحكمة الرياضية".

وأضاف شوبير، "المحكمة الرياضية لن تعقد أي جلسات قبل نهائى دوري الأبطال ولو عقدت جلسات لن يتم اتخاذ أي قرار، ولا نلوم إلا أنفسنا، لماذا اتحاد الكرة لم يرسل خطابا لاستضافة نهائى دوري الأبطال، هناك ما بين السطور ما يصعب قوله".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي المصري استعرض في اجتماعه الذي جرى مساء الأحد، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، كافة الأمور الخاصة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال، جاء في مقدمتها متابعة الإجراءات القانونية التي قام النادي باتخاذها أمام المحكمة الرياضية الدولية خلال الأيام الماضية، بعد الإعلان المتأخر من جانب الاتحاد الإفريقي عن إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، وهو ما يتنافى مع تطبيق العدالة بين الأندية المتنافسة.

كما استعرض المجلس الموقف من الطلبات التي تم إرسالها إلى "الكاف" منذ عدة أيام، وأبرزها تخصيص نصف سعة الاستاد الذي ستقام عليه المباراة لجماهير الأهلي، وأن النادي سوف يقوم بسداد القيمة المالية لنصف عدد تذاكر المباراة بكافة فئاتها.

وتطرق المجلس أيضًا إلى محاولات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي إثارة خلاف بين النادي الأهلي وشقيقه نادي الوداد، بسبب الأحداث الجارية بخصوص ملعب المباراة النهائية، وناقش المجلس شكوى العديد من جماهير الأهلي من ارتفاع تكاليف رحلة السفر إلى المغرب، وكذلك تحديد رئيس بعثة الأهلي عندما يتوجه فريق الكرة إلى كازابلانكا خلال الأيام المقبلة.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي