رئيس مجموعة “أوزون” عزيز البدراوي يعلن ترشحه لرئاسة نادي الرجاء الرياضي

24 مايو 2022 - 11:00

أعلن رئيس المدير العام لمجموعة "أوزون" للبيئة والخدمات، عزيز البدراوي، ترشحه لرئاسة نادي الرجاء الرياضي خلفا للرئيس المستقيل، أنيس محفوظ.

وقال البدراوي، في تصريحات لصفحة "ددر" المساندة للرجاء: "نعم أؤكد لكم انني عزمت تقديم ترشيحي لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، لن أدخر جهدا في إرجاع الرجاء الى مكانها الصحيح  الريادة و طنيا و قاريا ، ولِما لا عالميا"، مشددا على أن "الوضع الحالي يستوجب مِنا جميعاً وضع اليد في اليد خدمة للأهداف العليا و الأسمى للفريق".

يشار إلى أن الملياردير عزيز البدراوي هو الرئيس العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات التي تدير قطاع النظافة في أزيد من 60 مدينة مغربية وبجميع موانئ الصيد البحري (77ميناء) وبسبع مطارات دولية بالمملكة، وبأربع دول إفريقية ويتعلق الأكر بكل من مالي، السودان، ساحل العاج وغينيا، وساهمت في خلق فرص شغل تجاوز عددها 9000 عامل وأسطول ضخم من الآليات يزيد عن 1300 آلية.

وكان المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، أعلن عن تقديم استقالة جماعية، نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وحسب بلاغ للنادي الأخضر، فالمكتب المديري عقد، الأسبوع الماضي، اجتماعا لتدارس الوضعية الحالية للفريق، وتقييم حصيلته من تاريخ الجمع العام الأخير، إلى غاية اليوم.

وأضاف ذات البلاغ، أنه وبعد تبادل وجهات النظر بين أعضاء المكتب المديري، وتدارس الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي، قرر المكتب المديري وضع استقالة جماعية نهاية الموسم الرياضي الجاري، والدعوة لعقد جمع عام انتخابي.

وكان منخرطو نادي الرجاء الرياضي أصدروا، قبل أسابيع، بلاغا ناريا، يهاجمون فيه المكتب المديري بقيادة رئيسه، أنيس محفوظ، مستعرضين الهفوات التي وقع فيها خلال الفترة الماضية.

واعتبر المنخرطون أن طريقة تسيير المكتب المديري قد شابتها أخطاء فادحة كبدت النادي إخفاقات رياضية ومالية كبيرة، منددين بالقرارات العشوائية والارتجالية التي يتخبط فيها المكتب المسير منذ توليه المسؤولية.

ودعا المنخرطون رئيس النادي إلى تدارك الموقف واتخاذ القرارات اللازمة، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قصد التتويج بلقبي كأس العرش والبطولة، مؤكدين عدن تنازلهم عن حقهم في الدعوة إلى تحويل الجمع العام العادي نهاية الموسم الحالي، إلى جمع عام غير عادي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حسنية أكادير يوضح حقيقة تعاقده مع مدير رياضي جديد

البطولة الاحترافية.. صراع محتدم بين ثنائي المقدمة الجيش الملكي والرجاء الرياضي

بسبب خريطة المغرب.. السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين

السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين بسبب خريطة المغرب