“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال

26 مايو 2022 - 11:00

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تفاصيل وإجراءات تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الوداد الرياضي والأهلي المصري الذي سيقام في الـ30 من شهر مايو الجاري بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وقال "الكاف"، في بيان رسمي، "أنه عمل بشكل وثيق مع كل من الناديين والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تقسيم وتوزيع التذاكر بطريقة عادلة ومتساوية، مشيرا إلى أنه تم تحديد السعة الآمنة القصوى لملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، بـ45 ألف شخص، وفقًا للوائح الكاف للسلامة والأمن.

وتقرر تخصيص 10 آلاف مقعد لكل فريق لتمكينهم من الحصول على تذاكر لمشجعيهم من "الكاف" والاتحاد المضيف، فيما لن يتم طرح أي تذاكر لم يتم شراؤها من قبل فريق للبيع للجمهور الآخر، ما يعني بقاء هذه المقاعد فارغة، كما خصص "الكاف" 20 ألف تذكرة للجمهور العام، و5 آلاف تذكرة للجهات الراعية في "الكاف" الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،

وأكد "الكاف" في بيانه أنه لن يتم بيع تذاكر في ملعب المباراة في يوم النهائي، مشيرا إلى أنه سيتم فتح أبواب ملعب المباراة النهائية قبل 5 ساعات من انطلاق المباراة.

وكانت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسندت مهمة قيادة نهائي دوري أبطال إفريقيا للحكم الجنوب إفريقي فيكتور ميغيل غوميز، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، يوم الاثنين 30 ماي 2022، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيدير جوميز المباراة النهائية بمساعدة كل من زاخيل توسي وسورو فاتسون، بينما سيكون التونسي صادق السالمي حكمًا رابعًا، فيما أسندت مهمة قيادة غرفة "الفار" للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي