الرجاء الرياضي يحدد رسميا موعد عقد جمعه العام لانتخاب رئيس جديد

01 يونيو 2022 - 11:38

حدد نادي الرجاء الرياضي موعد عقد جمعه العام لانتخاب رئيس جديد خلفا للرئيس المستقيل، أنيس محفوظ، نهاية الموسم الجاري.

وذكر بلاغ للفريق الأخضر، أنه " المكتـب المديـري قـرر دعـوة المنخرطين إلـى عـقـد جمـع عـام بتاريخ 16 يونيو 2022 مـن أجـل انتخاب رئيـس و مكتـب مديـري جديـد لـنـادي الرجـاء الرياضـي و إتاحـة الفرصـة للمكتـب المنتخب قصد الإعداد المبكر للموسم الرياضي المقبل،  على أن يتم تحديد ساعة ومكان الجمع العام في بلاغ لاحق.

وأشار النادي إلى أن هذا القرار يأتي بناءا على قرار المكتـب المديري المؤرخ في 16 مـاي 2022 الـذي بموجبـه تـم الإعـلان عـن الاستقالة الجماعية للمكتـب المديـري لنادي الرجـاء الرياضـي.

وحسب بلاغ سابق للنادي الأخضر، فالمكتب المديري عقد، اجتماعا لتدارس الوضعية الحالية للفريق، وتقييم حصيلته من تاريخ الجمع العام الأخير، إلى غاية اليوم.

وأضاف ذات البلاغ، أنه وبعد تبادل وجهات النظر بين أعضاء المكتب المديري، وتدارس الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي، قرر المكتب المديري وضع استقالة جماعية نهاية الموسم الرياضي الجاري، والدعوة لعقد جمع عام انتخابي.

وكان منخرطو نادي الرجاء الرياضي أصدروا، قبل أسابيع، بلاغا ناريا، يهاجمون فيه المكتب المديري بقيادة رئيسه، أنيس محفوظ، مستعرضين الهفوات التي وقع فيها خلال الفترة الماضية.

واعتبر المنخرطون أن طريقة تسيير المكتب المديري قد شابتها أخطاء فادحة كبدت النادي إخفاقات رياضية ومالية كبيرة، منددين بالقرارات العشوائية والارتجالية التي يتخبط فيها المكتب المسير منذ توليه المسؤولية.

ودعا المنخرطون رئيس النادي إلى تدارك الموقف واتخاذ القرارات اللازمة، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قصد التتويج بلقبي كأس العرش والبطولة، مؤكدين عدن تنازلهم عن حقهم في الدعوة إلى تحويل الجمع العام العادي نهاية الموسم الحالي، إلى جمع عام غير عادي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

جدير بالذكر أن الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، عزيز البدراوي، أعلن ترشحه لرئاسة نادي الرجاء الرياضي خلفا للرئيس المستقيل، أنيس محفوظ.

وقال البدراوي، في تصريحات سابقة: “نعم أؤكد لكم أنني عزمت تقديم ترشيحي لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، لن أدخر جهدا في إرجاع الرجاء إلى مكانها الصحيح الريادي وطنيا وقاريا ، ولِما لا عالميا”، مشددا على أن “الوضع الحالي يستوجب مِنا جميعاً وضع اليد في اليد خدمة للأهداف العليا والأسمى للفريق”.

يشار إلى أن الملياردير عزيز البدراوي هو الرئيس العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات التي تدير قطاع النظافة في أزيد من 60 مدينة مغربية وبجميع موانئ الصيد البحري (77ميناء) وبسبع مطارات دولية بالمملكة، وبأربع دول إفريقية ويتعلق الأكر بكل من مالي، السودان، ساحل العاج وغينيا، وساهمت في خلق فرص شغل تجاوز عددها 9000 عامل وأسطول ضخم من الآليات يزيد عن 1300 آلية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغم الاعتداء عليه.. اللاعب حمد الله مهدد بالايقاف

الزمالك المصري يعلن انسحابه من البطولة الأفريقية

قبل مواجهة غانا.. أسود القاعة يخوضون حصة تدريبية خفيفة