بعد مشاركته في التدريبات الجماعية.. متى يعود بانون للمباريات رفقة الأهلي ؟

06 يونيو 2022 - 08:00

شارك الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، في مران فريقه الجماعي أمس الأحد لأول مرة منذ شكواه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا في شهر ديسمبر الماضي، وغيابه عن تدريبات فريقه الجماعية لأكثر من 6 شهور.

وحسب صحيفة "اليوم السابع"، فإنه رغم مشاركة بانون في تدريبات الأهلي الجماعية بعد غياب طويل، إلا أن اللاعب مازال بحاجة لبعض الوقت قبل المشاركة في المباريات، حيث يرغب الجهاز الفني في تجهيزه بدنيا بشكل جيد من خلال الدفع التدريجي به في التدريبات الجماعية، قبل المشاركة في المران بشكل كامل.

ويحتاج بانون، تضيف الصحيفة ذاتها، لاستكمال برنامجه البدني قبل العودة للمشاركة في مباريات فريقه، وهو ما سيتحدد وفقا لحالة اللاعب الفنية والبدنية ومدى جاهزيته التامة للمشاركة في المباريات.

وسافر بدر بانون إلى مصر بعد انتهاء إجازته بالمغرب التي حصل عليها عقب انتهاء مباراة فريقه ضد الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الإثنين الماضي، حيث حصل على راحة لمدة 48 ساعة قبل العودة للقاهرة للانتظام في تدريبات فريقه الجماعية.

وأدى بانون برنامجا تأهيليا طوال الفترة الماضية على جزأين؛ الأول بالمغرب واشتمل على تدريبات فردية والثاني في مصر، واشتمل على تدريبات تأهيلية وتدريبات في الجيم وجري حول الملعب، قبل أن يصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

وتعرض بانون للإصابة خلال تواجده في معسكر المنتخب المغربي بنهاية دجنبر الماضي، ضمن التحضير للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والتي ودعها منتخب أسوط الأطلس من دور الثمانية أمام منتخب مصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي

اللاعب الودادي السابق زولا يعتنق الإسلام بالكويت