بعد أشهر من الغياب.. بانون يعود لأجواء المباريات في هذا التاريخ

07 يونيو 2022 - 08:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي، أصبح جاهزاً للمشاركة في مواجهتي ايسترن كومباني والزمالك في بطولة الدوري المصري.

وحسب صحيفة "يلا كورة"، فإن بدر بانون، بات خارج الحسابات الفنية في مواجهة المصري بالسلوم المقرر لها 12 يونيو الجاري في دور الــ32 للنسخة الحالية لمسابقة كأس مصر.

وأضاف مصدر الجريدة: "بدر بانون بدأ ينتظم في جزء من مران الفريق ولكنه لن يكون لائقاً لخوض مواجهة المصري بالسلوم كونه غائب منذ فترة طويلة قاربت علي خمس شهور".

وتابع: "بانون يمكن أن يشارك في جزء من مباراة ايسترن كومباني المقرر لها 15 يونيو الجاري بالدوري وسيكون لائقاً بشكل كامل لمواجهة الزمالك في مسابقة الدوري".

وسافر بدر بانون إلى مصر بعد انتهاء إجازته بالمغرب التي حصل عليها عقب انتهاء مباراة فريقه ضد الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الإثنين الماضي، حيث حصل على راحة لمدة 48 ساعة قبل العودة للقاهرة للانتظام في تدريبات فريقه الجماعية.

وأدى بانون برنامجا تأهيليا طوال الفترة الماضية على جزأين؛ الأول بالمغرب واشتمل على تدريبات فردية والثاني في مصر، واشتمل على تدريبات تأهيلية وتدريبات في الجيم وجري حول الملعب، قبل أن يصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

وتعرض بانون للإصابة خلال تواجده في معسكر المنتخب المغربي بنهاية دجنبر الماضي، ضمن التحضير للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والتي ودعها منتخب أسوط الأطلس من دور الثمانية أمام منتخب مصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي