محلل رياضي يصف إقالة وحيد حاليلوزيتش بالعبث

12 يونيو 2022 - 08:00

وصف المحلل الرياضي، إبراهيم السبيطري قضية الإقالة المحتملة لمدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش بالعبث الذي ما بعده عبث.

وقال السبيطري في تصريح لجريدة "العمق" كنت انتقد المدرب وحيد في عز الانتصارات وارغب في رحيله حتى قبل كأس أمم إفريقيا بل كنت اول معارض لجلبه منذ اليوم الاول. متسائلا هل هذا هو التوقيت المناسب لطرد مدرب المنتخب ونحن على بعد 4 اشهر من المونديال؟؟

وأضاف السبيطري، على اي اساس سيتم الاستغناء عن وحيد والرجل اهلنا لكأس العالم؟ صحيح انه كان اسهل تأهل في تاريخ التصفيات على اعتبار ان المنتخب لعب دور المجموعات بين الرباط والدار البيضاء ولعب مباراة السد ضد اضعف خصم ممكن وصحيح ان الاداء لم يكن يرتقي في غالب الأحيان الى المتوسط ولكن على الورق و من ناحية الاهداف ف الرجل حقق الهدف.

وتابع المحلل الرياضي، لماذا لم يتخذ قرار الاقالة فور رجوع المنتخب من الكاميرون بعد الاقصاء امام منتخب مصر؟ لماذا ذهب وحيد ليصالح مزراوي حاريث و زياش وانتم تعلمون انه سيرحل لا محالة؟

وكان المنتخب المغربي تمكن من التغلب على ضيفه الجنوب إفريقي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا "ساحل العاج 2023".

يذكر أن المجموعة الـ11 في تصفيات “كان 2023” باتت تضم 3 منتخبات فقط (المغرب، جنوب أفريقيا وليبيريا)، بعد تأكيد قرار استبعاد منتخب زيمبابوي.

يشار إلى أنه تجرى مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا ستجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء