روملن سايس يوقع رسميا في كشوفات بشكتاش التركي لسنتين

17 يونيو 2022 - 10:40

أعلن نادي بشكتاش التركي عن تعاقده رسميا مع المدافع الدولي المغربي، رومان سايس، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

وأوضح النادي التركي أن قائد المنتخب المغربي اجتاز بنجاح الفحوصات الطبية ، ووقع عقدًا يمتد لموسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث حسب البنود المتفق عليها، وسيحصل اللاعب المغربي على راتب سنوي بقيمة 1،8 مليون يورو.

وكان قائد المنتخب الوطني المغربي، ولاعب نادي ولفرهابتون الإنجليزي، رومان سايس، مغادرته لناديه الإنجليزي بعد ست سنوات بقميص فريق الذئاب.

ونشر رومان سايس لرسالة وداع على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "إنستاغرام": "هذه هي اللحظة التي خشيت كثيرا من قدومها، اللحظة التي أقول لكم فيها وداعا، بعد 6 سنوات رائعة معكم، كان لي الشرف أن أرتدي ألوان هذا القميص، المشاركة في النجاحات وتجديد النادي، لقد إلتقيت بأناس رائعين طيلة هذه الست سنوات، ودائما ما يعتنون بي وبعائلتي.”

وأضاف قائلا: "أشكر الجمهور على دعمكم لي في السراء والضراء، كنتم دائما سندا لي، أشكر جميع العاملين في النادي، لطيبتكم، أشكر أيضا التقنيين والأطباء على عملكم، لقد كنتم جزءا من نجاحاتي"، وختم: "أخيرا، أشكر جميع اللاعبين الذي أعتبرهم كعائلتي، أناس رائعون، لن أنساهم أبدا.”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي