يحيى جبران يكشف حقيقة توقيعه للزمالك المصري بعد نهاية عقده رفقة الوداد

05 يوليو 2022 - 02:00

كشف يحيى جبران لاعب نادي الوداد الرياضي، حقيقة أنباء توقيعه لنادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية العقد الذي يربطه بالفريق الأحمر.

وكشف حبران، خلال تصريح إعلامي عقب مواجهة فريقه أمام الفتح الرياضي، أنه لم يوقع الى حتى الوقت الراهن على أي عقود، بعد انتهاء العقد الذي يربطه بالوداد.

وأوضح جبران أنه وصلت إليه مجموعة من العروض المغرية غير أنه لم يحدد بعد وجهته المقبلة، وأنه سيبقى برفقة الوداد إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.

ومن جهة أخرى، أكد جبران بأنه سيكون حاضرا في "ديربي" كأس العرش أمام الرجاء الرياضي، وذلك رغم نهاية عقده يوم 30 يونيو الماضي.

وكانت بعض التقارير قد أوضحت أن الدولي المغربي قد حسم انتقاله الى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتجه نادي الوداد الرياضي لتسريح اللاعب يحيى جبران، وفق ما أكده رئيس النادي سعيد الناصيري في تصريح صحافي، مؤكدا أن "اللاعب قدم للنادي الشيء الكثير ويمنح الاطمئنان على مستوى وسط الميدان."

وتابع الناصيري: "في حال غادر جبران الفريق سنكون مجبرين على البحث عن الخلف"، مشيرا إلى أن "رحيل جبران لن يخلق أي إشكال وهذه هي سنة كرة القدم."

وأوضح رئيس الوداد الرياضي: "اللاعب لديه 31 سنة وإذا أراد الاحتراف فهذا هو الوقت المناسب لذلك، لا ألتمس له العذر لكنني سأكون مطالب بأن أوفر له مطالبه المادية".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم