كأس أمم إفريقيا للسيدات.. المغرب يعبر الدور الأول متصدرا لمجموعته

08 يوليو 2022 - 10:54

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم المنتخب الوطني المغربي بتظيره السنغالي لحساب الجولة الثالثة من منافسات كأس أمم إفريقيا للسيدات على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بنتيجة هدف دون رد.

سجل للمنتخب الوطني المغربي غزلان الشباك في الدقيقة 55 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، لترفع بذلك رصيد المنتخب الوطني المغربي إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، متبةعا بالمنتخب السنغالي ب6 نقاط.

ودخل المنتخب الوطني المباراة بكل من خديجة الرميشي، زينب الرضواني، نهلة نقاش، غزلان شباك، فاطمة تكناوت، شهيري غزلان، سامية حساني، حنان ايت الحاج، سناء مسودي، ياسمين مرابط، روزيلا ايان.

وكان المنتخب الوطني للسيدات، تمكن من الفوز في المباراة الافتتاحية التي جمعته بنظيره البوركينابي لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أفريقيا للأمم للسيدات التي يحتضنا المغرب في الفترة مابين 2 يوليوز إلى غاية ال23 منه.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية من التأهل للدور الثاني بعد فوزه أمام نظيره الاوغاندي عل أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط لحساب الجولة الثانية من من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم النسوية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن المنتخب الوطني يتواجد بالمجموعة الأولى بحكم أنه البلد المستضيف للمسابقة، وأن المنافسة ستجرى طيلة الفترة الممتدة بين 2 إلى 23 من شهر يوليوز الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل