شيبو: التعادل الثمين أمام وصيف بطل العالم يبعث على التفاؤل

23 نوفمبر 2022 - 01:29

عبر الدولي المغربي السابق، يوسف شيبو، عن رضاه على التعادل السلبي الذي حققه المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونوه شيبو، في الاستوديو التحليلي للمباراة على قنوات "بي إن سبورتس"، بأداء العناصر الوطنية الذين قدموا، على حد قوله، مباراة كبيرة خاصة على المستوى الدفاعي، مع إغلاق جيد للمساحات على مفاتيح لعب المنتخب الكرواتي وعدم استقال أي هدف في المواجهة.

واعتبر المتحدث ذاته أن هذه النتيجة تعطي التفاؤل للمنتخب المغربي، داعيا للعمل على تحسين الشق الهجومي في المباراتين المقبلتين وتسجيل الأهداف، مؤكدا أن المباريات الافتتاحية دائما ما تكون معقدة في البطولات الكبيرة.

وانتقد شيبو مستوى لاعبي متوسط الميدان خاصة سليم أملاح وعز الدين أوناحي،  معتبرا أن هذين اللاعبين لم يساندا المهاجمين وأضاعوا عدة تمريرات خاصة في النصف الأول من الملعب، مشيرا إلى أن هذا الأمر تسبب في عزل المهاجمين وسهّل من مهمة الدفاع الكرواتي.

وحقق المنتخب المغربي تعادلا سلبيا أمام نظيره الكرواتي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "البيت"، لحساب الجولة من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، الأحد المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)