مدرب المنتخب المغربي النسوي يعلق على تأهل المغرب للمباراة النهائية

19 يوليو 2022 - 12:22

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، رونالد بيدروس، لعبنا مباراة صعبة وواجهنا فريقا قويا كنا في المستوى منذ بدراية المباراة رغم المحاولات الضائعة وانا سعيد بهذا التأهل للمباراة النهائية.

واضاف بيدروس في الندوة التي اعقبت مباراة المغرب ونجيريا، التأهل للنهائي اسعدني كثيرا وسنشتغل بتركيز للمباراة النهائية واحيي كل عناصر الفريق على المجهود الرائع والكبير.

وعن المنتخب الجنوب إفريقي قال بيدروس سنواجه فريقا قويا متمرسا وسيكون نهائي رائع أمام المنتخب الجنوب إفريقي.

وتمكن المنتخب المغربي من الفوز امام نظيره النيجيري في الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم ليعبر لنهائي المسابقة لأول مرة في تاريخه.

المنتخب النيجيري كان سباقا للتسجيل عن طريق ياسمين المرابط بهدف ضد مرماها في الدقيقة 62 من عمر المباراة، فيما سجل للمنتخب المغربي سناء مسودي في الدقيقة 65 من المباراة.

ولم تحمل الأشواط الإضافية أي جديد على مستوى نتيجة المباراة ليمر الطرفان ضربات الترجيح التي اهلت المنتخب المغربي للمباراة النهائية.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من خديجة الرميشي، زينب الرضواني، الشاد نسرين، نهلة النقاش، غزلان الشباك، سلمى أماني، فاطمة تگناوت، حنان ايت الحاج، سناء مسودي، ياسمين المرابط، روزيلا ايان.

وشهدت المباراة توافد عدد كبير من الجماهير دعما للمنتخب الوطني المغربي قدر ب45,562 الف مشجع على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الجنوب إفريقي في نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات بعد تمكن الجنوب إفريقي من الفوز في مباراة النصف النهائي التي جمعته زامبيا بهدف دون رد.

يشار إلى أنه كان المنتخب الوطني المغربي النسوي تمكن من التأهل لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات، وحجز بطاقة العبور لكأس العالم بعد فوزه أمام منتخب بوتسوانا لحساب ربع نهائي المنافسة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشحات يطلب شهادة لاعبي الأهلي في قضية الشيبي

حمد الله: لست نادما على مغادرة معسكر المنتخب في 2019.. وشعرت أنني غير مرغوب فيه

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الأندية المغربية تتضامن مع بعثة نهضة بركان وتشجب سلوك السلطات الجزائرية