انفراد.. البحيري ودادي أم رجاوي؟ هوار يكشف تفاصيل المفاوضات والقيمة المادية والعرض السعودي

25 يوليو 2022 - 12:30

كشف محمد هوار، رئيس مولودية وجدة لكرة القدم، اليوم الأحد،  في حوار خاص أجرته العمق، تفاصيل العروض المنهالة على نجم وسط ميدان المولودية، ياسين البحيري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال هوار، في تصريحه مصور  أجرته "العمق"، أن نادي مولودية وجدة، تلقى عرضين للظفر بخدمات البحيري من قطبي الدار البيضاء، الوداد والرجاء، إضافة إلى عرض من نادٍ سعودي،

وأكد هوار في تصريحه للعمق، أن نادي الوداد الرياضي أول ناد قدم عرضا رسميا للتعاقد مع ياسين البحيري، مؤكدا سبق جريدة العمق حول العرض الودادي، مضيفا أن نادي الرجاء الرياضي دخل بدوره على الخط، مقدما عرضا رسميا للنادي، كما أبدى نادي سعودي اهتماماته باللاعب البالغ من العمر 28 سنة:

وكشف هوار، لأول مرة، القيمة المادية، لعرضي ناديي الوداد والرجاء، مؤكدا أن عرض الوداد بلغ 400 مليون سنتيم، ثم رفع القيمة المادية لعرضه إلى 650 مليون سنتيم مع تحمل أداء نسبة 25 بالمائة من قيمة الصفقة لنادي نهضة الزمامرة.

أما عرض الرجاء فبلغ حسب تصريح هوار للعمق، 400 مليون سنتيم، مشيرا إلى أنه لم يجالس بعد مسؤولي الناديين، مؤكدا في الوقت ذاته، أن عرض الوداد يدفع على دفعة واحد.

وعن العرض السعودي، لم يكشف هوار، عن قيمته المادية، مؤكدا أن نادي مولودية وجدة اشترط على النادي السعودي، الاستفادة من مبلغ 900 مليون سنتيم، بالاضافة إلى 25 بالمائة في حالة انتقاله لفريق آخر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر