تأكيدا لسبق العمق.. ياسين البحيري ينضم للوداد

01 أغسطس 2022 - 11:25

كشفت مصادر خاصة لجريدة العمق، أن ناديا الوداد الرياضي ومولودية وجدة توصلا لاتفاق رسمي، يقضي بانتقال ياسين البحيري لصفوف الوداد،

وأكدت المصادر، اتفاق البحيري مع الوداد الرياضي اللعب في صفوفه انطلاقا من الموسم المقبل، بعد مفاوضات طويلة، وصراع من قبل أندية أخرى أبرزها الرجاء ونادي أبها السعودي.

ويأتي توقيع البحيري في صفوف الوداد، تأكيدا لخبر العمق حول وجود اهتمام من قبل مسؤولي الوداد لضم البحيري، كما سبق أن أكد رئيس مولودية وجدة في بلاغ صحفي ثم في تصريح خاص للعمق توصل ناديه بأول عرض رسمي من الوداد.

وكان هوار رئيس مولودية وجدة، قد أكد في تصريح سابق للعمق، توصل ناديه بعرض رسمي من الوداد بقيمة 400 مليون سنتيم ثم رفعها إلى 650 مع تحمل أداء نسبة 25 بالمئة لنادي نهضة الزمامرة.

وفي السياق ذاته، أكد عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، مساء اليوم، أنه انسحب من صفقة اللاعب، بعد علمه برغبة رئيس مولودية وجدة، محمد هوار بتسريحه للوداد الرياضي، مشيرا إلى أنه أكثر شخص كان مصرا وأبدى رغبته الكبيرة في التعاقد مع البحيري.

وأوضح: “التقيت برئيس مولودية وجدة أول مرة، وأخبرته أنني أريد اللاعب، وطلبت لقاءه بعدها، وحددنا موعدا لذلك، غير أنه تخلف عن الحضور ولم يرد على اتصالاتي، وبرر ذلك بأنه لم يكن يعرف رقم هاتفي، غير أنه لم يرد على اتصالاتي بعد ذلك أيضا”.

وأشار رئيس الفريق الأخضر إلى أنه “اتصل باللاعب لمعرفة موقفه فأبدى رغبته الانتقال للرجاء، واتفق مع وكيل أعماله، على حد تعبيره، على جميع الأمور المالية، وأكد له أنه سيتحدث مع المكتب المديري لمولودية وجدة، غير أن جميع الأمور انقلبت”، يضيف البدراوي.

وختم البدراوي حديثه: “انسحبت من الصفقة بعد أن علمت أن رئيس مولودية وجدة يريد تسريح اللاعب للوداد، لكنني حاليا جددت رغبتي في التعاقد معه استجابة لرغبة الجماهير، وهنا توقفت المفاوضات”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”