الخطيب: الأهلي خسر عصبة أبطال إفريقيا بمساعدة مسؤولين من مصر

07 أغسطس 2022 - 12:30

اعتبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، أن فريقع خسر لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة ضد الوداد الرياضي، بمساعدة بعض المسؤولين عن الكرة داخل مصر.

وقال الخطيب في ندوة صحفية، أمس السبت: "انظروا لما حققه فريق الكرة في السنوات الماضية، لقد وصلنا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 5 مرات في آخر 6 سنوات، لم يصل أي فريق في إفريقيا وأوروبا  5 نهائيات في أخر 6 سنوات  وتوجنا بلقبين منهم، وهذا أمر يليق بالنادي الأهلي".

وزاد قائلا: "فقدنا البطولة الثالثة بمساعدة أشخاص من مصر للأسف"، وأضاف: "وزير الرياضة كلّف لجنة لمتابعة ما حدث في ملف تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وجاؤوا للنادي وسألونا، كما توجهوا لاتحاد الكرة أيضًا".

وتابع: "تم إصدار قرار من اللجنة وأكدوا أن اتحاد الكرة مخطئ والإدارة التنفيذية أخطأت، ولكن وزير الشباب والرياضة قال أنه غير قادر على الحساب".

وواصل: "أما الكاف فبصراحة أنا أشكرهم، وأشكر رئيسه باتريس موتسيبي، لقد عبّر عن تقديره لجماهيرنا وحزنهم، ولغضب مجلس الإدارة، لكنه أكد أنه لم يأتِ للكاف سوى طلب واحد لتنظيم النهائي".

وأتم الخطيب قائلًا: "الكاف أيضًا غيّر نظام البطولة وطوروا القيمة المالية للبطولة، ولكن ماذا عن موقف الوزارة واللجنة التي أدانت اتحاد الكرة ومسؤوليه".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم