عصبة الأبطال.. النصيري يساهم في تعادل إشبيلية أمام أيندهوفن وغلطة سراي يطيح بمانشستر يونايتد

03 أكتوبر 2023 - 10:14

ساهم الدولي المغربي، يوسف النصيري، في تعادل فريقه إشبيلية الإسباني أمام مضيفه "بي إس في أيندهوفن" الهولندي، بهدفين لمثلهما، لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفريق الأندلسي بهدف دون رد عن طريق غودلج، قبل أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة الـ86 من ركلة جزاء، فيما نجح النصيري في تسجيل الهدف ثاني لإشبيلية، في الدقيقة الـ87 من رأسية قوية مستغلا تمريرة متقنة من زميله، غير أن الفريق الهولندي تمكن من تعديل النتيجة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

ولحساب المجموعة ذاتها، فجر لانس الفرنسي مفاجأة كبيرة بإطاحته بأرسنال الإنجليزي، بهدفين لهدف واحد، حيث افتتح "الجانرز" التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق جابرييل جيسوس، فيما عدل أدريان توماسون النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، قبل أن يعزز إيلي واهي في الدقيقة 69 من تقدم فريق لانس، من تسديدة سكنت الشباك الإنجليزية.

وبهذه النتائج، تصدر فريق لانس ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما حل أرسنال ثانياً برصيد 3 نقاط، ثم إشبيلية ثالثا بنقطتين، وإيندهوفن في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وفي مجموعة أخرى، حقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا على نظيره نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث افتتح نابولي التسجيل عبر ليو أوستيجارد وذلك في الدقيقة 19 بعد رأسية متقنة في شباك الحارس كيبا.

ولم ينتظر ريال مدريد سوى 8 دقائق فقط حتى أدرك التعادل في شباك نابولي عن طريق النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، فيما جاء الهدف الثاني لريال مدريد جاء بواسطة نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

بيوتر زيلينسكي نجح في إحراز هدف التعادل لنادي نابولي في الدقيقة 54 من علامة الجزاء، ومع حلول الدقيقة 78 سدد فيدي فالفيردي كرة قوية سكنت شباك الحارس أليكس ميريت بعد أن ساعد الكرة في زيارة الشباك.

ولحساب المجموعة الأولى، انتهت مباراة مانشستر يونايتد وجلطة سراى بمفاجأة من العيار الثقيل، بهزيمة مدوية للشياطين الحمر، على ملعبه ووسط جماهيره، بثلاثة أهداف لهدفين.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف الدنماركي راسموس هويلند في الدقيقة 17، وأدرك الضيوف التعادل عن طريق ويلفريد زاها في الدقيقة 23، وعاد اليونايتد للتقدم من جديد في الشوط الثاني بهدف سجله أيضاً هويلند وجاء عند الوصول إلى الدقيقة 67 من عمر المواجهة.

وتعادل الأتراك من جديد بهدف حمل توقيع اللاعب كريم أكتورك أوغلو في الدقيقة 76، وتعقدت أمور اليونايتد بعد أن طٌرد كاسيميرو في الدقيقة 77، واحتسال ركلة جزاء لغلطة سراي أهدرها ماورو إيكاردي، وفي الدقيقة 81 عوض الأرجنتيني إيكاردي ما أضاعه وسجل هدف الانتصار لصالح غلطة سراي.

وفي المقابل تفوق بايرن ميونخ أمام مضيفه كوبنهاجن، بهدفين لهدف واحد، بهدفي جمال موسيالا، وماتياس تيل، ليتصدر الفريق البافاري المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي