بخمسة لاعبين.. الركراكي يشرف على تداريب شباب الريف الحسيمي

07 أبريل 2019 - 01:41

تعاقد نادي شباب الريف الحسيمي مع الإطار الوطني حسن الركراكي للإشراف على الفريق خلال الموسم المقبل بالقسم الوطني الثاني لكرة القدم.

ويتوفر فريق شباب الريف الحسيمي على خمسة لاعبين بسبب مغادرة عدد من اللاعبين للنادي بعد نهاية عقودهم وبسبب الظروف السيئة التي يعيشها النادي.

وعلمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع أن نادي شباب الريف الحسيمي يعيش وضعا غير مسبوق بسبب تأخر النادي في عقد جمعه العام وغياب اللاعبين عن التداريب وتوقيع آخرين لأندية أخرى هروبا من النادي.

 وأضاف مصدر الجريدة أن مدينة الحسيمة في ظل هذه الظروف تبقى بدون فريق إلى حين عقد الجمع العام وإعادة هيكلة الفريق وجلب لاعبين قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

 واستغرب مصدر الجريدة من الوضعية التي يعيشها النادي في ظل خروج عدد كبير من اللاعبين وغياب ملعب بالإضافة إلى الغموض الذي يلازم وضعية لريف الحسيمي وعدم بداية التحضيرات للموسم الرياضي.

وكان نادي شباب الريف الحسيمي غادر القسم الوطني الأول رغم فوزه على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة.

 يشار إلى الريف الحسيمي كان قد أنهى موسمه الماضي في المركز الأخير بالبطولة الوطنية لكرة القدم بعدما جمع 27 نقطة من أصل 30 مباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات