غاريدو: مباراة اليوم صعبة جدا.. ومدرب النجم الساحلي: قدمنا أكثر من المتوقع

28 أكتوبر 2019 - 01:40

قال مدرب الوداد الرياضي، كانت مباراة صعبة، وأهنأ الجميع على هذه المباراة على هذه المباراة التي منحتنا التأهل إلى الدور المقبل من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

من جهته مدرب النجم التونسي الساحلي، أكد أن عناصر الفريق قدمت مباراة أكثر من متوقعة، وتغيراتنا كانت هجومية في ظل رجوع فريق الوداد إلى الوراء. 

انهزم الوداد البيضاوي أمام مستضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب رادس بالعاصمة التونسية وأداره الحكم السنغالي ماجيتي نداي.

وتمكن النجم الساحلي التونسي من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الجزائري كريم العريبي في الدقيقة الثامنة والخمسين من عمر المباراة.

وكانت مباراة الذهاب الذهاب قد عرفت فوز فريق الوداد البيضاوي سجلهما المدافع محمد الناهيري وهو اللقاء الذي أجري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء وأداره الحكم الكاميروني سيدي أليوم.

يشار إلى أن باقي مباريات الربع قد عرفت تأهل كل من الزمالك المصري على حساب الترجي التونسي والأهلي المصري على حساب ماميلودي صانداوز الجنوب الإفريقي ثم الرجاء البيضاوي على حساب مازيمبي الكونغولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة