الوداد الرياضي يضم المهاجم عماد الخنوس في صفقة انتقال حر

12 أغسطس 2022 - 03:30

واصل فريق الوداد الرياضي، تعزيز صفوفه للموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالتعاقد مع اللاعب عماد الخنوس.

ووقع خنوس على عقد احترافي مع الفريق الأحمر، يمتد لموسمين رياضيين، في صفقة انتقال حر، علما أن اللاعب انضم إلى المغرب التطواني، في السنة الماضية قادما من جمعية سلا.

واختارت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين فرع تطوان، المهاجم عماد الخنوس كأفضل لاعب بصفوف فريق المغرب أتلتيك تطوان برسم الموسم الرياضي 2021-2022.

ووقع اختيار أعضاء الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين على اللاعب عماد الخنوس لعدة اعتبارات، أولها مساهمته الكبيرة في عودة الفريق إلى القسم الأول من خلال تسجيله ل 10 أهداف حاسمة جلها كانت بمجهودات شخصية للاعب، إضافة إلى مساهمته في 8 تمريرات حاسمة تم ترجمتها إلى أهداف من طرف زملائه.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي حسم،عدة صفقات من بينها، المهاجم حميد أحداد في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي الرجاء الرياضي، والجناح محمد أوناجم، بعقد يمتد لموسمين، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك المصري.

ووقع الوداد الرياضي أيضا مع ثلاثي شباب المحمدية، إسماعيل المترجي، همام باعوش، وسيف الدين بوهرة الذي نجح الوداد في التعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم واحد قادما من شباب المحمدية.

كما ضم الفريق كل من إلياس الزاهر والحارس ياسين فينتي والمهدي أصحابي من فريق فتح سباتة من الهواة، وسهيل العمري الذي استقدمه الوداد الرياضي من نادي وداد تمارة الذي ينشط في قسم الهواة، فضلا عن المدافع الجزائري، عماد الدين بوبكر.

واقترب فريق الوداد الرياضي من تعيين الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، ربانا جديدا للفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، خلفا للمستقيل، وليد الركراكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

المنتخب المغربي يسابق الزمن لتجهيز أسلحته قبل معركة البرتغال وأرجنتيني يقود المواجهة