حميد أحداد يكشف حقيقة عدم مشاركته أمام الزمالك المصري في نصف نهائي العصبة

06 مايو 2019 - 07:10

كشف حميد أحداد لاعب نادي الرجاء الرياضي، حقيقة عدم مشاركته أمام فريقه السابق الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. 

وأكد أحداد في تصريح صحفي، أن  "في البداية انتقلت إلى صفوف الفريق الأخضر على سبيل الإعارة الموسم الماضي، على الرغم من أن إعارتي كانت مهددة بالفشل لتمسك مسئولي الزمالك ببعض البنود"، وأضاف "الزمالك اشترط على مسئولي الرجاء المغربي بعدم مشاركتي في أي مباراة رسمية أمام الزمالك، بالإضافة أن الإعارة مع حق الشراء بمقابل دفع 950 ألف دولار".

وكانت تقارير صحفية مصرية، قد كشفت أن  حميد أحداد، لاعب الرجاء الرياضي، لن يتمكن من المشاركة أمام الزمالك المصري،  برسم نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، إلا بعد تسديد 200 ألف دولار لخزينة النادي الأبيض وفقا للعقد المُبرم بين الناديين.

وأكد المصدر ذاته إن أحداد وفقًا لعقد المُبرم بين الزمالك والرجاء ممنوع من المشاركة أمام الزمالك الذى أعاره للرجاء مطلع الموسم الجارى، وذلك بعد أن قضى داخل قلعة ميت عقبة موسمًا شارك خلاله فى 23 مباراة بواقع 13 مباراة فى الدورى الممتاز و10 مواجهات فى الكونفدرالية، أحرز خلالهم هدفًا، وتلقى 4 إنذارات.

وسيواطه الزمالك لنظيره الرجاء  فى نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا، على أن يُقام لقاء الذهاب أحد يومى 1 و2 من شهر ماي المقبل وذلك فى المغرب، فيما يقُام العودة فى مصر أحد يومى 8 و9 من الشهر ذاته، ومن المنتظر أن تقام المباراة النهائية فى البطولة الأفريقية فى أحد دول الكاميرون أو المغرب أو تونس يوم 29 مايو.

وجاء الزمالك بمثابة أول المتأهلين إلى نصف النهائى الأفريقى بعد تخطى عقبة الترجى التونسى، بعدما نجح الأبيض فى إقصاء حامل اللقب من دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، عقب المباراة التى جمعت بينهما على ستاد رادس، فى إياب دور ربع النهائى من البطولة الإفريقية، فعلى الرغم من هزيمة الفارس الأبيض بهدف دون رد، إلا أنه استطاع اقتناص بطاقة التأهل من تونس بعدما حقق الفوز فى القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما خطف فريق الرجاء البيضاوى المغربي بطاقة التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، على الرغم من الخسارة بهدف دون رد من مضيفه مازيمبى الكونغولى فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى لوبومباشى، حيث استفاد الرجاء من فوزه على ملعبه بنتيجة 2-0 الأسبوع الماضي ليتأهل لنصف النهائى بمجموع مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 2-1.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة

بودريقة والأزمة المالية.. اجتماع طارئ لمكتب الرجاء لدراسة وضعية النادي