“بريغاد وجدة” يصدر بيان التصعيد من أجل تطهير محيط المولودية

15 سبتمبر 2022 - 12:30

أعلن فصيل "بريغاد وجدة" المساند لمولودية وجدة عن خطوات تصعيدية من أجل تطهير محيط النادي ، ومواصلة مقاطعة المباريات.

وهذا نص البيان كاملا:

#بيان_التصعيد #مقاطعون .

المقاطعه من أجل إبادة العناصر المضرة.

المقاطعة مستمرة حتى نصل للمبتغى ، تطهير محيط المولودية الشرقية .

سيرا على منهج المجموعة الحالي ، قمنا بعقد إجتماع عام يوم الأحد من أجل الاستماع للآراء و الحلول المقترحة من طرف عموم الجماهير ، كما تمت مناقشة جميع المعطيات المتوفرة مع المنخرطين خلال إجتماع مغلق مباشرة بعدها لطرح القرار الرسمي فيما يخص التصعيد.

التصعيد و النضال الذي كما أشرنا في البيان السابق لازال في بدايته رغم أننا حققنا عدة مكاسب لكننا نعتبرها مجرد مراوغات لا أقل و لا أكثر ، السير نحو الاحتراف يلزمه العديد من التغييرات و التحديات ، مقاطعتنا هدفها الوحيد هو إزالة كل من أساء للمولودية و تاريخها ، ربط المسؤولية بالمحاسبة واجب علينا المطالبة به إذا أردنا حقا أن نطهر الفريق من أشباه المحبين ، المولودية إرث للجهة و المدينة علينا حمايته من الدمار و الاندثار ، من يدمر الفريق هو ذاك المسؤول الذي يغرقه بالديون ، ذاك المشجع الذي يطبل للفساد ، ذاك الرجل الذي يشاهد و يخيط فمه ، كلكم مسؤول عن ما آلت إليه الأوضاع .

منذ سنوات و نحن نريد التغيير نحو الأفضل لكن تعنت المسؤوليين و فسادهم أرخى بضلاله على المدينة الألفية فأصبح الجميع يستغل عشق عائلة المولودية لفريقها و شغفها التاريخي من أجل الحصول على مكاسب شخصية دمرت الكرة الأصيلة و الأصلية ، المكتب المسير بزعامة الرئيس الوهمي اختاروا الخروج من الباب الصغير نظرا لمجابهتهم لنا و عدم تحقيق مطالبنا الشرعية و التي على أي مؤسسة كيفما كانت تحقيقها عند المطالبة بها، لأنه و بالرجوع للوراء فنحن مجرد مواطنين بهذه الرقعة الجغرافية التي تعني لنا و لأجدادنا الكثير ، نطالب بمحاسبة الرئيس و حاشيته ، نريد تغيير جذري حقيقي على أرض الواقع و ليس إعلانات و رسائل من هنا و هناك تحاول تضليل وعي الجماهير العاشقة للأخضر و الأبيض التي لم تعلم بعد حجم الفساد الذي يعيشه الفريق .

 

شغفنا و عودتنا مقرون برؤية الفريق في الطريق الصحيح ، طريق الأمجاد .

 

من أجل الخير للفريق ، تعلن كتيبتكم الوفية عن تنظيمها لوقفة احتجاجية يوم السبت القادم على الساعة السابعة و النصف مساءا بساحة المركب الشرفي.

احترام الوقت ضروري و ندعو لضبط النفس و إتباع خطوات المجموعة لتفادي اي انفلات يعرقل انتفاضتنا و يترك الساحة للمتربصين و الفاسدين.

بالنسبة لخلايا المجموعة ندعوكم لتنظيم مسيرات محكمة للوصول بسلم و سلام نحو ساحة المركب الشرفي .

كما نذكركم ان #المقاطعة مستمرة و #التصعيد مستمر بعد التجاهل الواضح للمطالب الرئيسية و ليتحمل كل طرف مسؤوليته فمطالبنا مشروعة و حقوقنا مهضومة.

الفريق في حاجة لنا، للافعال و ليس الاقوال.

الوقفة نداء من روح الفريق الشريف لكل مولودي له كرامة غيرة و شغف.

{الطيور التي تربت في القفص تحسب الطيران جريمة}.

#ملوك_الحركية #العدالة_لحسام_و_حمزة

#مقاطعون #المولودية_لنا #مولودية_الألقاب #كرامة_الجمهور_منعتنا_من_الحضور #مكتب_مهيكل_و_احترافي #لا_عاش_من_خان

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025