كرة القدم داخل القاعة.. المغرب يتوج بالبطولة القارية بعد فوز مثير على إيران

16 سبتمبر 2022 - 03:44

توج المنتخب المغربي بالبطولة القارية التي نظمت في تايلند، بعد تغلبه على المنتخب الإيراني، بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين على أرضية قاعة “Hua Mark Indoor Stadium”، بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

وافتتح أسود الأطلس حصة التسجيل بعد مرور دقيقة واحدة فقط على صافرة البداية عن طريق اللاعب يوسف جواد، قبل أن يضيف خالد بوزيد الهدف الثاني للمنتخب المغرب من ركلة حرة مباشرة، لتنتهي الجولة الأولى بهدفين نظيفين لصالح زملاء يوسف سعود.

وتحول مسار اللقاء مع بداية الجولة الثانية، حيث قلص المنتخب الإيراني النتيجة عن طريق أحمد سعيد العباسي، قبل أن يعادل المنتخب الفارسي النتيجة مسجلا هدفه الثاني من ركلة جزاء، فيما عرفت نهاية المباراة أحداثا مثيرة بتسجيل اسماعيل وادوح الهدف الثالث للمنتخب المغربي من ركلة حرة مباشرة، غير أن المنتخب الإيراني نجح في تسجيل هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المواجهة، ليلجأ المنتخبان لشوطين إضافيين.

وقبل 36 ثانية على صافرة النهاية، حسم المنتخب المغربي الفوز بهدف أكد صحته الحكم بعد اللجوء بتقنية ''الفار"، ليتوج أسود الأطلس بالبطولة القارية.

واعتمد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي داخل القاعة، على كل من، عبد الكريم أنبيا، أنس العيان، يوسف جواد، سفيان المسرار، بلال البقالي.

وجاء تأهّل المنتخب الوطني المغربي بعد فوزه في الدور نصف النهائي على المنتخب الفنلندي بـ4 أهداف مقابل هدف، علما أن كتيبة هشام الدكيك استهلت دور  المجموعات بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما، قبل الفوز أمام كل من الموزمبيق في الجولة الثانية بأهداف لهدفين، ليعبر للدور الثاني في صدارة المجموعة.

يشار أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، يحتل الرتبة التاسعة في التصنيف العالمي، بينما يتواجد المنتخب الإيراني في الرتبة السادسة عالميا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خزينة الجيش الملكي تنتعش بأزيد من نصف مليار سنتيم بعد التأهل لربع نهائي الكونفدرالية

نجما “السامبا” يغيبان عن وديّة المغرب والبرازيل بسبب الإصابة

في مقدمتهم رومان سايس.. “الأسود” يتوافدون على المغرب قبل مواجهة البرازيل