عموتة يكشف حقيقة خلافه مع أمين فرحان

19 سبتمبر 2022 - 09:30

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، الحسين عموتة، إن الفريق كان بحاجة للفوز لمصالحة جماهير النادي بعد كبوة كأس السوبر.

ونفى عموتة غي الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، وجود اي خلاف مع اللاعبين، مشيرا إلى أن اللاعب أمين فرحان غير جاهز وان مشكلته تتعلق بالجاهزية البدنية.

واسدل امس ستار منافسات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بإجراء مباراة الوداد الرياضي ومضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة والتي انتهت بهدفين دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب رضا الجعدي الدقيقة 47 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 90، فيما قلص النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب عبد الإله عميمي في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة.

وبهدا الفوز رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 7 نقاط رفقة رباعي المقدمة، فيما تجمد رصيد اولمبيك خريبكة عند نقطة واحدة جمعها من تعادل امام نادي حسنية أكادير في الجولة الثانية.

اولمبيك خريبكة دخل المباراة بكل من محمد فرني، عبد الإله عميمي، زكرياء العيوظ، يوسف عگادي، ياسين مرسيل، تومسينغ اوريبوني، محمد حمزة حجار، زهير الهاشمي، أسامة حفاري، اسماعيل الحراش، يوسف شينا.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من رضا تاكناوتي، أيوب العملود، الحسين بن عياد، زولا، يحيى عطية الله، رضا الجعدي، يحيى جبران، أيمن الحسوني، زهير المترجي، بولي سامبو، سيف الدين بوهرة.

وعرف اللقاء غياب جماهير الوداد الرياضي بعد قرار "الوينرز" الفصيل المشجع للنادي لتفادي اي انفلات محتمل خلال المباراة المذكورة.

وتعرف صدارة ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم منافسة قوية بين رباعي الوداد الرياضي وحسنية أكادير واولمبيك آسفي والجيش الملكي بعد إجراء 3 جولات من البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار إلى أنه قاد المباراة الحكم رضوان جيد بمساعدة لحسن ازكاو، ورشيد لوزاتي، فيما محمد العلام حكما رابعا، وهشام التمسماني في تقنية "الڨار" بمساعدة جمال ميموني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العصبة تكشف مواعيد الجولة 27 ومؤجل كأس العرش بين نهضة بركان والجيش الملكي

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”

بعد موافقة الجزائر.. بعثة نهضة بركان تطير مباشرة من وجدة لمطار الهواري بومدين