الشعراوي: لدينا أفضل فريق ومدرب في العالم..وجاهزون للمشاركة في المونديال

20 أغسطس 2024 - 04:30

تحدث سفيان الشعراوي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، عن المشاركة المرتقبة في نهائيات كأس العالم، والمقرر إقامتها شهر شتنبر الماضي.

وقال الشعراوي في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: " لدينا أفضل فريق في العالم ومدرب في العالم، والفوز بكأس العالم ليس بالأمر السهل، حيث نجد إسبانيا، البرازيل، البرتغال وكازاخستان، أعتقد أن ثمانية أو تسعة فرق يمكنها الفوز باللقب.

وأضاف:" خلال كأس العالم الماضية، صنع الفريق التاريخ، لقد لقد كان أمرًا لا يصدق حقًا. لم نلعب ضد فرق صغيرة، بل ضد إيران، الأرجنتين، إيطاليا، وفرنسا. نحن نتدرب كثيرًا، ونعمل بجد. والمدرب يعمل معنا لكل مباراة. للفوز بها، لقد وصلنا إلى الدور ربع النهائي وقدمنا مباراة مذهلة أمام البرازيل، في النسخة الماضية، لقد خسرنا بنتيجة هدف نظيف، لكننا كنا قريبون جدًا من العودة، وأعتقد أن الفريق تحسن كثيرًا منذ ذلك الحين. وفي مرحلة خروج المغلوب من كأس العالم، إذا ارتكبت خطأً صغيراً، فستتم معاقبتك، وأدنى خطأ يمكنه أن يطردك. لقد تحدثنا عن ذلك، وسنفعل كل شيء للحفاظ على تركيزنا وعدم ارتكاب الأخطاء. وندرك أن الفوز بكأس العالم سيكون أمرًا صعبًا، لكننا سنبذل قصارى للفوز باللقب".

وواصل: " لم نتخيل أننا سنخوض 50 مباراة دون خسارة، ولا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك. لقد بدأ عمل مدربنا منذ 10 أو 15 عامًا.وعانينا كثيراً للوصول إلى هنا، إنها نتيجة العمل الشاق على المدى الطويل. وأعتقد أننا أظهرنا بالفعل إمكاناتنا خلال العامين الماضيين، لدينا فريق رائع يضم لاعبين رائعين، وبالنسبة لي نحن أفضل مجموعة من اللاعبين في العالم، ولدينا وأفضل مدرب في العالم.

وتابع متحدثا عن الناخب الوطني هشام الدكيك: "إنه رجل غير عادي، لقد تعلمنا منه الكثير ومازلنا نتعلم منه. فهو يُخرج أفضل ما فين، والجميع يكن له احترامًا كبيرًا، ونحن مثل أبنائه. نسافر معه كثيرًا، ونمضي فترات طويلة دون رؤية عائلاتنا، لذا فهو بمثابة الأب لنا، نحن عائلة كبيرة، فحتى القائد سفيان المسرار إنه لاعب غير عادي، في المرة الأولى التي انضممت فيها إلى المنتخب الوطني، أمضى الكثير من الوقت في التحدث معي، وأنا حقا أقدر هذا، كما أنه يتحدث دائمًا مع اللاعبين الشباب ويقدم لهم النصائح. والجميع لديه الكثير من الاحترام له. هو يملك الكثير من الخبرة. وستكون هذه هي كأس العالم الرابعة له وهو جزء أساسي من المنتخب المغربي".

تجدر الإشارة إلى أن منافسات كأس العالم لكرة القدم، ستجرى أطوارها في أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة بين الـ14 من شتنبروالـ06 من أكتوبر المقبلين، بمشاركة المنتخب الوطني الذي يقع في المجموعة الخامسة إلى جانب كل من البرتغال، بنما، وطاجيكستان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بنتايك يقود قائمة الزمالك المشاركة في السوبر الإفريقي

قيدوم الصحافيين المغاربة بلعيد بويميد في ذمة الله

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات