الشرع: هناك من ترعبه عودة الجيش الملكي.. والفريق العسكري عائد بقوة

20 سبتمبر 2022 - 11:00

اعتبر محمد الشرع، المسؤول الإعلامي لنادي الجيش الملكي، أن هناك من ترعبه عودة النادي لمكانته الأصلية، مؤكدا أن الفريق العسكري عائد بقوة.

وأشار الشرع إلى أن "حجم الضغط علی المجموعة العسكرية من طرف العديد من المحللين قبل مباراة ريمو ستارز غير مفهوم بالمرة ويطرح العديد من علامات الاستفهام."

وأضاف المتحدث ذاته مستنكرا: "عوض دعم ممثل المغرب في الاستحقاق القاري قبل مباراة نيجيريا هناك من ذهب للحديث عن الإقصاء المرير المنتظر وإصدار أحكام مسبقة لوضع المزيد من الضغط السلبي عوض دعم اللاعبين، تحفيزهم ورفع معنوياتهم، تماماً كما يفعل المحللون قبل مباريات الفرق المغربية الأخری المشاركة في المنافسات القارية، والتي يتم تحفيزهم خلالها بجميع الطرق عن طريق رفع منسوب الثقة وخلق أجواء صحية تساعد علی العطاء".

وأكد المسؤول الإعلامي للجيش أن هناك "فرقا لم تحصد أكثر من نقطة أو نقطتين ولا يتم الحديث عن أزمات داخلها ولا تتم الدعوة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، ولتصريف الأزمة وتحوير النقاش يتم الزج باسم الزعيم رغم انطلاقته الجيدة علی المستوی المحلي والقاري ويكثر الحديث عن أزمة لا وجود لها الا في مخيلتهم تكريسا لسياسة الهروب إلی الأمام".

وشدد الشرع على أن "الجيش عائد وبقوة بفضل تظافر مجهودات مكوناته ودعم أوفيائه"، داعيا جماهير الفريق "لعدم الانسياق وراء من تزعجهم بداية الفريق مع مواصلة مساندة المجموعة".

ونجح الجيش الملكي في العودة من قلب نيجيريا بالتأهل للدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز أمام ريمو ستارز النيجيري بهدف دون رد حيث سيلاقي في الدور المقبل فريق أشانتي غولد الغيني كما حصد 7 نقاط من أول ثلاث مواجهات بالبطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان