زياش: سعيد بالعودة إلى المنتخب وأنا جاهز لمونديال قطر

21 سبتمبر 2022 - 03:16

عبر الدولي المغربي، حكيم زياش، نجم المنتخب المغربي، عن سعادته بالعودة لتشكيلة أسود الأطلس، بعد عدة أشهر من الغياب.

وقال زياش، في تصريحات للموقع الرمسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "أنا سعيد بعودتي للمنتخب المغربي بعد عدة صعوبات، وأنا الآن جاهز لتقديم كل شيء لأسود الأطلس"، وذلك قبل شهرين من كأس العالم قطر 2022.

وبخصوص مواجهتي تشيلي والباراغواي الوديتين، أوضح زياش أن " المبارتان المقبلتان مهمتان بالنسبة لنا، لأنهما تعتبران آخر استعداد لنا قبل الدخول في غمار منافسات كأس العالم"، مشددا على أن ""الأهم في مثل هذه المباريات هو تحديد مستوانا، لاسيما مع وجود مدرب وطاقم جديدين وكذلك أفكار جديدة".

وكانت تقارير إعلامية أفادت أن مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، عقد جلسة مع اللاعب حكيم زياش خلال التربص الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني المغربي.

وطالب الركراكي زياش بطي صفحة الماضي، والتطلع إلى المستقبل بنظرة مغايرة ومختلفة تماما عن الفترة السابقة، ومكافأة الجماهير التي تعاطفت مع اللاعب في خلافه مع المدرب السابق وحيد خليلوزيتش.

جدير بالذكر أن  بعثة المنتخب المغربي ستشد الرحال صوب إسبانيا، مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة التشيلي بعد غد الجمعة في مدينة برشلونة بداية من الساعة الثامنة مساء، على أن تلتقي كتيبة الركراكي بمنتخب الباراغواي، الثلاثاء المقبل، في مدينة إشبيلية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025