رحلات إلى قطر بـ5000 درهم ذهابا وإيابا لمشجعي المنتخب المغربي في المونديال

29 سبتمبر 2022 - 02:00

وقّع شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اتفاقية شراكة مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعبد الحميد حدو، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران، تهم إعداد برنامج للرحلات الجوية عبر شركة الخطوط الملكية المغربية للطيران بأسعار تفضيلية لفائدة الجمهور المغربي المشجع للنخبة الوطنية في هذا العرس الكروي العالمي.

وتهدف هذه الاتفاقية تشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الذي سيمثل المملكة في منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022، وتمكين مشجعيه من حضور هذه البطولة العالمية لنصرة وتشجيع فريقه.

وستوفر شركة الخطوط الملكية المغربية للطيران بموجب هذه الاتفاقية، حسب البلاغ الذي توصلت جريدة "العمق" بنسخة منه، رحلة يومية بين الدار البيضاء والدوحة تغطي كامل فترة هذا الحدث الرياضي العالمي، من 20 نونبر إلى 04 دجنبر 2022.

كما ستطلق "لارام" برنامجا للطيران خاص بكل مباراة من المباريات التي سيخوض غمارها المنتخب الوطني المغربي، مع ضمان سير سلس لكل الرحلات واحترام أوقات الوصول والمغادرة، مع توفير الوزارة لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران الدعم لتحديد سعر التذكرة ذهابا وإيابا في 5000 درهم، للمشجعين الذين يحملون تذكرة المباراة.

في سياق متصل، أوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه بالإضافة إلى رحلاتها اليومية والمباشرة بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة، ستبرمج الخطوط الملكية المغربية، خلال هذه الفترة، عدة رحلات مباشرة إضافية بسعة إجمالية تبلغ 3000 مقعدًا بسعر ثابت مدعوم يبلغ 5000 درهما شامل جميع الرسوم (ذهابًا وإيابًا) في الدرجة الاقتصادية.

وسيطرح هذا العرض الموجه خصوصا للمشجعين الذين يتوفرون على تذاكر المباريات، للبيع في الوكالات التجارية التابعة للخطوط الملكية المغربية خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن تتم هذه الرحلات عبر طائرة "Dreamliner" من نوع بوينغ 787-8 وبوينغ 787-9، ذوي طاقة استيعابية تصل إلى 274 و302 مقعدا على التوالي، ويوفران أحسن شروط الراحة والسلامة.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا، وسيواجه المنتخب المغربي نظيره البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة

رسميا.. إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا