إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

05 أكتوبر 2022 - 10:43

أقال نادي إشبيلية الإسباني مدربه جولن لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني (1-4) في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وضع فريق إشبيلية الإسباني قدما خارج منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني برباعية لهدف واحد لحساب الجولة الثالثة، في مباراة شارك فيها الدوليان المغربيان ياسين بونو ويوسف النصيري بشكل أساسي.

وتلقت شباك بونو أربعة أهداف كاملة في مباراة أظهرت ضعفا واضحا للفريق الأندلسي، حيث واصل هذا الأخير سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم، ليقترب من مغادرة دوري أبطال أوروبا.

تمكن يوسف النصيري، من التوقيع على هدف إشبيلية الوحيد أمام بوروسيا دورتموند، برأسية مركزة استقرت في شباك الفريق الألماني، ليوقع على هدفه الأول هذا الموسم حيث فشل في هز الشباك في الدوري الإسباني بعد مرور سبع جولات.

ويتوفر إشبيلية على نقطة وحيدة عن المجموعة السابعة بعد مرور ثلاث جولات من دوري أبطال أوروبا، خلف المتصدر مانشستر سيتي صاحب النقاط التسع ودورتموند بست نقاط، علما أن الفريق الإسباني سيرحل لمواجهة الفريق الألماني الأسبوع المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها