بن سلطان يقر بصعوبة مباراة المغرب الفاسي والدفاع الجديدي

09 أكتوبر 2022 - 02:00

قال مدرب نادي المغرب الفاسي التونسي عبد الحي بن سلطان، إن مواجهة نادي الدفاع الحسني الجديدي كانت طاكتيكية وبحضور بدني قوي.

وأضاف بن سلطان في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة خسرنا الشوط الأول بنتيجة هدفين لكن في الشوط الثاني اعطيت الفريق صبغة هجومية واستطعنا العودة في النتيجة.

وتابع التونسي عبد الحي بن سلطان، المباراة القادمة سترجى بميداننا وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة العمل رفقة المجموعة.

وحسمت أمس نتيجة التعادل مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه المغرب الفاسي على أرضية ملعب العبدي لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

الدفاع الحسني الجديدي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب مصطفى شيشان في الدقيقة 22، ومسعود جمعة شوكا في الدقيقة 51، فيما سجل للمغرب الفاسي اللاعب أسامة درفلو عن طريق ضربة جزاء 72، ونبيل مرموق في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في المركز الثامن ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي المغرب الفاسي رصيده إلى 3 نقاط في المركز 12.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب اندية البطولة الوطنية رباعي الوداد الرياضي، والجيش الملكي واولمبيك آسفي والشباب الرياضي السوالم ب10 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أبرزها الكلاسيكو.. قمم تتصدر المشهد في الدوريات الأوروبية الكبرى

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟