أنظار الجيش وبركان تتجه صوب قرعة الدور المؤهل لمجموعات الكونفدرالية

18 أكتوبر 2022 - 11:00

بعد تجاوز الجيش الملكي ونهضة بركان للدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، تتجه الأنظار صوب القرعة التي سيسحبها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للدور الـ32 مكرر المؤهل لدور المجموعات، بعد حوالي ساعة من الآن.

وبالنظر لتصنيفه القاري، فمن المنتظر أن يواجه فريق الجيش الملكي أحد الأندية التي أقصيت من الدور 32 من دوري أبطال إفريقيا، ويتعلق الأمر بكل من، الاتحاد المنستيري التونسي، فلامبو البوروندي، مازيمبي الكونغولي، كيب تاون (جنوب إفريقيا)، دجوليبا (مالي)، بلاتو يونايتد (نيجيريا)، نيجيليك (النيجر)، أهلي طرابلس (ليبيا)، أسكو دوكارا (توجو)، بريمييرو دي أجوستو (أنجولا)، أسيك الإيفواري، لاباس إف سي (سيشيل)، رويال ليوباردز (اي سواتيني)، يانج أفريكانز (تنزانيا)، ريفرز يونايتد (نيجيريا)، الخاسر من "ريال كلوب كاديوجو (بوركينا فاسو) ضد فيتا كلوب (الكونغو)".

وتمني جماهير الجيش الملكي أن يخدم الحظ فريقها في عملية سحب القرعة وبلوغ دور المجموعات، خاصة أن الفريق العسكري عانى الموسم الماضي لتحقيق هذا الهدف وأقصي من الدور الـتمهيدي على يد شبيبة القبائل الجزائري.

من جهته، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد ومكان إجراء قرعة دور الـ32 المكرر المؤهل لدور المجموعات من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية نسخة موسم (2022-2023).

ونشر "الكاف" بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، يعلن إقامة القرعة في القاهرة اليوم الثلاثاء المقبل عند منتصف النهار.

ومن المقرر أن يقام الدور الـ32 مكرر بين 16 فريقًا تأهلوا من دور الـ32 الأول بمسابقة الكونفدرالية إضافة للفرق التي ودعت مسابقة دوري أبطال أفريقيا وعددهم 16 فريق أيضًا.

واستقر "كاف" على إقامة مباراة الذهاب في الثاني من نونبر المقبل، في المقابل سيقام مباراة الإياب في التاسع من نفس الشهر.

وتعتبر هذه المرحلة هي الحاسمة المؤهلة لدور المجموعات حيث سيتم صعود 16 فريقًا يتم تقسيمهم على أربع مجموعات يتأهل من خلالها صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة لدور ربع النهائي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مودريتش يكرس عقدة الكروات ويلقي بإيطاليا إلى لائحة الانتظار واسبانيا بالعلامة الكاملة

إيطاليا تواجه خطر العقوبات وفقدان استضافة يورو 2032

مبابي يتجه لشراء ناد حاول ضمه عام 2013

فليك يأمر لاعبي برشلونة بالخضوع لفحص غريب لتفادي الإصابات