قرعة الدور المؤهل لمجموعات كأس الكونفيدرالية.. خصم مالي للجيش الملكي وتونسي لنهضة بركان

18 أكتوبر 2022 - 12:22

أسفرت قرعت الدور المؤهل لمجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم عن مواجهة الجيش الملكي لجوليبا المالي، ونهضة بركان أمام المنستيري التونسي.

وخرج خصم الجيش الملكي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام شباب بلوزداد الجزائري، بعد فوزه ذهابا بهدف واحد، وهزيمته في مباراة الإياب بهدفين دون رد.

من جهته خصم نادي نهضة بركان خرج من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، على أمام نادي الأهلي المصري، بعد هزيمته ذهابا وإيابا في دور ال32 من منافسات كأس الكونفيدرالية.

وتمكن نادي نهضة بركان من التأهل للدور ال32 مكرر بعد فوزه إيابا امام نادي كوارا يونايتد النيجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية الافريقية بنتيجة هدفين دون رد، وهزيمته ذهابا.

وتمكن نادي الجيش الملكي من التأهل لدور ال32 مكرر من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام نادي أشانتي غولدن بويز الغيني ذهابا وإيابا.

ومن المقرر أن يقام الدور الـ32 مكرر بين 16 فريقًا تأهلوا من دور الـ32 الأول بمسابقة الكونفدرالية إضافة للفرق التي ودعت مسابقة دوري أبطال أفريقيا وعددهم 16 فريق أيضًا.

واستقر "كاف" على إقامة مباراة الذهاب في الثاني من نونبر المقبل، في المقابل سيقام مباراة الإياب في التاسع من نفس الشهر.

وتعتبر هذه المرحلة هي الحاسمة المؤهلة لدور المجموعات حيث سيتم صعود 16 فريقًا يتم تقسيمهم على أربع مجموعات يتأهل من خلالها صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة لدور ربع النهائي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء