نصف نهائي كأس العرش.. الوداد الذي يبحث عن لقب غائب يواجه المغرب التطواني الجريح

01 أغسطس 2021 - 12:30

سيكون ملعب مراكش الكبير، مسرحا لمواجهة نصف نهائي كأس العرش الذي سيجمع بين فريقي الوداد الرياضي، بطل الدوري المغربي، وفريق المغرب التطواني الذي سقط للدرجة الثانية.

وسدخل فريق الوداد الرياضي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد تسلمه، الأربعاء الماضي، لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، كما يسعى للوصول إلى ننهائي كأس العرش الغائب عن خزائن النادي لمدة تقارب 20 سنة.

وسيتمكن الفريق الأحمر من الاعتماد على كافة عناصره، بما فيهم أيوب العملود ومحمد أوناجم، بعد غيابهما عن المباراة السابقة أمام الجيش الملكي، فيما سيرغب أبناء التونسي فوزي البنزرتي، في الوصول للمشهد الختامي والتتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم.

من جانبه، سيخوض المغرب التطواني لقاء نصف النهائي في ظروف صعبة للغاية بعد سقوط الفريق للقسم الوطني الثاني، بعد احتلال النادي للمركز الـ15 في سلم ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 32 نقطة.

وتعيش مدينة تطوان على وقع احتجاجات متواصلة من قبل جماهير فريق "الحمامة"، اللذين يطالبون رئيس الفريق بالرحيل، رضوان الغازي، عن منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة، كما سيسعى الفريق لضمان مقعد في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموسم المقبل في حال وصوله للنهائي رفقة الجيش الملكي.

يشار إلى أن مواجهة الوداد الرياضي والمغرب التطواني التي ستجرى على أرضية الملعب الكبير لمراكش، ستلعب بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين