حمد الله يعتذر للمغاربة ويرشح اسود الأطلس لتجاوز دور مجموعات كأس العالم 

06 نوفمبر 2022 - 11:10

قدم الدولي المغربي مهاجم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد الرزاق حمد الله اعتذاره للشعب المغرب عن الخطأ الذي ارتكبه مع المنتخب المغربي سنة 2019 خلال فترة المدرب الفرنسي الأسبق هيرفي رونار.

وعبر حمد الله في حوار مع قناة “MBC4 ACTION”، ضمن برنامج “أكشن مع وليد”، عن ندمه على هذا الخطأ الذي ارتكبه، مؤكدا أنه استفاد منه رغم أنه كان من المفروض أن يتفادى وقوعه، مؤكدا أن ذلك الانسحاب كان نقطة سوداء في مساره الرياضي، وأنه دفع ثمن ذلك 3 سنوات من الحرمان لفائدة اللعب للمنتخب الوطني.

ورشح عبد الرزاق حمد الله، المنتخب المغربي لتجاوز مباريات الدور الأول في مونديال “قطر 2022″، مشيرا إلى أنه المنتخب المغربي سيظهر بصورة مشرفة في نهائيات كأس العالم، وأنه سيخلق المفاجأة في مجموعته رغم أنها تضم منتخبات قوية ومتمرسة.

وينتظر أن يعلن الركراكي عن القائمة النهائية لمنتخب المغرب نهاية الأسبوع القادم، بعدما ينهي اللاعبون التزاماتهم مع أنديتهم.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد