بعثة المنتخب المغربي تشد الرحال صوب قطر تأهبا لخوض المونديال 

13 نوفمبر 2022 - 10:00

شدت بعثة المنتخب الوطني المغربي اليوم على الساعة العاشرة صباحا الرحال من مطار الرباط سلا صوب قطر استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتخلف عن رحلة المنتخب الوطني عدد من اللاعبين بسبب التزامهم رفقة انديتهم ابرزهم سفيان بوفال وزكرياء ابو خلال واشرف حكيمي وعز الدين اوناحي.

وغاب عن رحلة المنتخب الوطني المغربي حكيم زياش، واشرف داري، وامين حارث، وإلياس الشاعر، ونايف اكرد وعبد الحميد الصابيري، سفيان أمرابط، ورومان سايس، وبلال الخنوس.

فيما حضر، ثلاثي الوداد الرياضي، رضى التكناوتي، ويحيى عطية الله، ويحيى جبران، إضافة إلى الحارس منير المحمدي، وعز الدين أوناحي، وسليم أملاح، وجواد الياميق.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي في مباراة ودية منتخب جورجيا بالامارات العربية المتحدة الخميس 17 نونبر 2022 بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي ( الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي)، لينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي اعلن في وقت سابق عن لائحة المنتخب الوطني التي سترافقه إلى قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وفيما يلي اللائحة الكاملة للمنتخب الوطني المشاركة في كأس العالم:

حراسة المرمى، ياسين بونو، منير المحمدي، رضى التكناوتي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، غانم سايس، أشرف داري، جواد الياميق، يحيى عطية الله، بدر بانون.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، سليم أملاح، عزي الدين أوناحي، بلال القنوس، يحيى جبران.

خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، أمين حاريث، عبد الصمد الزلزولي، زكرياء أبو خلال، إلياس شاعر، يوسف النصيري، وليد شديرة وعبد الرزاق حمد الله.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجرايدي تقود فريقها الأهلي للتتويج بكأس الاتحاد السعودي

بعد توقيفه لمدة سنة.. ياسين الصالحي يعلق على القرار ويصفه بالظالم

كأس العرش.. حسنية أكادير يتأهل إلى دور الثمن على حساب الكوكب المراكشي