حمد الله: استدعائي للمونديال عودة من الباب الكبير.. وسأقول كلمتي لإسعاد المغاربة

18 نوفمبر 2022 - 11:00

عبر مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، عن سعادته الكبيرة بالعودة لصفوف المنتخب المغربي، خلال نهائيات كأس العالم، المزمع إقامتها بقطر هلال الفترة الممتدة من 20 نونبر إلى 18 دجنبر.

واعتبر حمد الله، في تصريح لقناة "الشرق" أن استدعائه لصفوف "أسود الأطلس" للمشاركة في مونديال قطر هي عودة من الباب الكبير وهدية من الله، مقدما شكره للناخب الوطني وطاقمه التقني على هذه الثقة، ومعبرا عن أمله في أن يكون على مستوى هذه الثقة.

في سياق متصل، أكد اللاعب السابق لأولمبيك أسفي أنه لم يسبق له رؤية أجواء مماثلة في صفوف المنتخب مشددا على أن "جميع اللاعبين إخوان وتربطهم علاقة مقربة سواء فيما بينهم أو مع الطاقم التقني"، معبرا عن أمله في أن تعطي هذه المودة والمحبة أكلها في المباريات المقبلة.

وجدد المتحدث ذاته شكره للجمهور المغربي على مساندتهم ودعمهم له، مؤكدا أن حمد الله سيقول كلمته في المباريات المقبلة لإسعاد الجماهير المغربية.

وضم الناخب الوطني، وليد الركراكي، مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، لقائمة أسود الأطلس، استعدادًا للمشاركة في مونديال قطر 2022، حيث لم ينضم اللاعب لقائمة المنتخب المغربي منذ أكثر من ثلاثة سنوات بالرغم من أرقامه التهديفية المميزة في الدوري السعودي، بقرار تأديبي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب مغادرة اللاعب لمعسكر المنتخب بشكل مفاجئ قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

كما سيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أمنيستي”: حظر الحجاب في الرياضة الفرنسية يفضح المعايير المزدوجة قبل أولمبياد باريس

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”