المحمدي: نريد جعل الشعب المغربي فخورا بنا بالتغلب على إسبانيا وصناعة التاريخ

05 ديسمبر 2022 - 02:00

أكد الحارس المغربي، منير المحمدي، أن العناصر الوطنية عازمة على تقديم مستوى يشرف كرة القدم المغربية أمام إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقال المحمدي، في الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة: "سنحاول إسعاد مشجعينا فلا شيء مجز في الحياة أكثر من أن نرد التقدير للأنصار المغاربة على تشجيعهم المستمر لنا طول المباريات الثلاثة الماضية".

وأضاف: "نـأمل أن نهدي الفوز أمام إسبانيا سواء للمشجعين المتواجدين في قطر أو المغاربة في مختلف أنحاء العالم، وسنقدم كل شيء في الملعب للفوز على "لاروخا" وتحقيق الفوز الذي يستحقه هذا الفريق على مجهوداته منذ انطلاق البطولة".

وزاد قائلا: "شرف كبير لي أن أشارك في نسخة كأس  العالم رفقة منتخب بلدي للمرة الثانية في تاريخي، سنواصل صناعة التاريخ وسنحاول بكامل جهدنا مواصلة العمل وتحقيق أشياء كبيرة، وأنا جاهز دوما لمساعدة فريقي وتقديم 100 في المائة كل ما احتاجتني المجموعة المغربية.

وشدد المحمدي على أن الأهم في الوقت الحالي هو الفوز في المباراة المقبلة وجعل المغربة فخورين بمنتخبهم الوطني، مضيفا:"سنعمل جاهدين على التغلب على إسبانيا والتأهل لربع نهائي كأس العالم لصناعة التاريخ".

يشار إلى أن المنتخب المغربي على موعد مع مواجهة صعبة أمام نظيره الإسباني لحساب ثمن نهائي كأس العالم، غدا الثلاثاء بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، علما أن أبناء وليد الركراكي نجحوا في تصدر مجموعتهم التي ضمت كرواتيا وبلجيكا وكندا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف