صحيفة إسرائيلية: ليس من المؤكد إيقاف المنتخب المغربي في ربع نهاية مونديال قطر

09 ديسمبر 2022 - 06:30

قالت صحيفة "هارتس" الإسرائيلية إنه ليس من المؤكد إيقاف المنتخب المغربي لكرة القدم في ربع نهاية مونديال قطر 2022 بعد فوزه على إسبانيا اليوم الثلاثاء.

وكتبت "هارتس": كما كان متوقعا في مواجهة إسبانيا، "قدم المغرب مرة أخرى عرضا جيدا، بمؤازرة من واحد من أفضل الجماهير في العالم، وبمدرب محلي كان كان لاعبا، وبأجنحة يمكن أن تشكل مشكلة لأي فريق. لقد قضى المغرب على إسبانيا وليس من المؤكد أن يتم إيقافه في ربع النهائي".

ووصفت الصحيفة في مقال لعوزي دان وفدها لقطر، أجواء المقابلة قائلة : "انتظارات طويلة واختناقات مرورية في الطريق إلى الملعب الذي يتعذر الوصول إليه، وسط جماهير مغربية كبيرة. والواقع أن الغالبية العظمى من ال 40 ألف متفرج في الملعب كانوا من المشجعين المغاربة.. لقد كانوا متواجدين بقوة ويغنون النشيد المغربي بفخر".

وأضافت "في الواقع فإن جماهير المغرب من بين الأفضل في العالم. من حيث الكثافة والنوعية والتشجيع .. وأي هتافات وتشجيعات تلك التي تتواصل ل 90 دقيقة، وإذا لزم الأمر والحال هذه كذلك ل 120 دقيقة. لقد جاءت الى هنا تلك الجماهير وبأعداد كبيرة وتشعر وكأنك في الدار البيضاء".

ومضت الصحيفة : إن الأهم هو الطريقة التي لعب بها المنتخب المغربي لكرة القدم، والتي تجعل الفرق الأخرى وليمة. إنهم يتأقلمون ضد كل خصم.

وانتزع المنتخب المغربي بطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق إلى الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022، إثر انتصاره على نظيره الإسباني بالضربات الترجيحية (3-0) في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، برسم دور ثمن نهائي هذه المسابقة العالمية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى