هذه حقيقة إصابة أول رئيس نادي مغربي بفيوروس كورونا

31 أغسطس 2019 - 12:50

قال رئيس نادي سريع وادي زم، أمين نوارة، بعدما أصبت بنزلة برد اتصلت بالخلية الطبية لليقضة بمدينة وادي زم في شخص الدكاترة عزيز قديوي وأيوب انحريث  وبعد إجراء بعض الفحوصات واستشارة الخلية الإقليمية تم الاتفاق على إجراء التحاليل المخبرية للتأكد من عدم الإصابة حفاظا على صحتي و على صحة العاملين معي والمخالطين. 

واضاف نوارة في تدوينة على حسابة، الحمد لله كانت النتيجة سلبية وهذه مناسبة لكي أشكر كل من تأثر عند توصله بالمعلومة و كل من طالب للدعاء لي و كل من دعى لي بالشفاء و الحفظ من الله العلي القدير. الشكر و التقدير لزوجتي التي كانت تتابع الحالة عبر الهاتف و تقدم لي الدعم النفسي لتقبل أي نتيجة للتحاليل، الشكر و التقدير للأصدقاء و الأحباب و لكل من سأل على حالتي الصحية للإطمئنان.

وتوجه رئيس سريع وادي زم، الشكر للطاقم الطبي للاحترافية التي يتدبر بها الحالات المشكوك في إصابتها من الأطباء العسكريين والأصدقاء د. عزيز قديوي و د. أيوب انحريث و د محمد بوضياف و د. لطفي و الممرضات والأطقم العاملة بمستشفى محمد الخامس بوادي زم و مستشفى الحسن الثاني بخريبكة و لرجال الوقاية المدنية الذين يتكلفون بنقل الحالات. 

ودعا نوارة الجميع إلى الأخذ بالتذابير اللازمة لإجتناب الإصابة بفيروس كوفيد 19 لأن ليس هناك أي معيار للإصابة من عدمها والالتزام بالحجر الصحي  هو أول أمر يجب القيام به وارتداء الكمامة إذا كنا مجبرين للخروج من المنزل. 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد