الاتحاد القطري يعلن عدم تجديد التعاقد مع المدرب الإسباني فيليكس سانشيز

31 ديسمبر 2022 - 02:00

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، عدم تجديد التعاقد مع الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك عقب انتهاء عقده في 31 دجنبر الجاري.

وأفاد الاتحاد، في بيان عبر موقعه الرسمي، بأن "هذا هو التوقيت الأمثل لبدء مرحلة جديدة، وبالتالي عدم تجديد العقد المبرم بين الطرفين"، معربا عن خالص امتنانه للمدرب فيليكس سانشيز.

وذكر الاتحاد أن هوية المدرب القادم الذي سيتولى القيادة الفنية للمنتخب في المرحلة المقبلة ستحدد في وقت لاحق.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وجه الشكر لمدرب "الأدعم" على جهوده السابقة، قائلا "لم يكن فيليكس مدربنا فحسب، بل كان أيضا صديقنا.. ستكون عائلة كرة القدم في قطر ممتنة دائما للنجاح الذي حققه في كرة القدم القطرية على مدار السنوات الماضية، وسيظل للمدرب فيليكس سانشيز دائما مكانة خاصة عندنا، ونأمل أن يعتبر قطر دائما موطنه".

من جهته، قال المدرب إن "السنوات الخمس والنصف الماضية مع المنتخب القطري كانت فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.. ولا يسعني إلا أن أشكر الاتحاد ورئيسه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وبقية المسؤولين على دعمهم الرائع والثقة الكبيرة التي منحوني إياها خلال فترة حققنا فيها الكثير معا"، مؤكدا أن قطر وشعبها ومنتخبها سيكونون دائما في القلب.

وأوضح المدرب الإسباني أنه حان الوقت المناسب للسماح للآخرين بتحمل مسؤولية المنتخب القطري.

ويعتبر الإسباني فيليكس سانشيز أحد أنجح المدربين الذين أشرفوا على كرة القدم القطرية، فقد قاد العنابي للتتويج بلقب كأس أمم آسيا في نسختها الأخيرة بأبوظبي عام 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا